R6S
القائمة
فريق Insomniac يروج للعبة Ratchet & Clank Rift Apart بطريقة مُبتكرة.

فريق Insomniac يروج للعبة Ratchet & Clank Rift Apart بطريقة مُبتكرة.

منذ 7 أشهر - بتاريخ 2021-06-08

اخر تحديث - بتاريخ 2021-07-28

أيام قليلة جداً تفصلنا عن إصدار لعبة Ratchet & Clank Rift Apart حصرية منصة PS5 القادمة يوم 11 يونيو من تطوير فريق Insomniac Games ونشر شركة Sony Interactive Entertainment.

لعبة Ratchet & Clank Rift Apart تعتمد بشكل كبير جداً على فكرة التنقل بين العوالم والأكوان المتعددة خلال القتال أو الجيمبلاي عموماً، حيث تستغل اللعبة ذاكرة التخزين فائقة السرعة الموجودة في منصة PS5 لتغيير عالم اللعبة بشكل لحظي.

فريق التطوير استغل هذه النقطة بشكل ممتاز أثناء الدعاية والترويج للعبته، حيث قام بنشر مجموعة من الصور يظهر فيها شخصية اللعبة وهي تتنقل بين عوالم ألعاب سوني الاخرى مثل Uncharted و Horizon Zero Dawn.

s=20

أيضاً يمكنك في اللعبة استدعاء وحش Thunderjaw من لعبة horizon Zero Dawn عن طريق استخدام سلاح مستوحى من عالم اللعبة يدعى RYNO 8.

s=20
s=20

جدير بالذكر أنه ظهرت تقارير مؤخراً على موقع Station of Play تؤكد حصول اللعبة على حزمة منصة PS5 خاصة بها تحتوي على الجهاز، اللعبة وذراع تحكم وهي قادمة بمبلغ 569.99 يورو يوم إطلاق اللعبة.

s=20

في الحقيقة طريقة فريق التطوير للترويج للعبة مبتكرة وبها لمسة إبداع، وعموماً اللعبة واحدة من أكثر العناوين المُنتظرة خلال الشهر الجاري.

أخيراً.. عرب هاردوير ستقوم بتغطية كل أحداث معرض E3 2021 على الموقع الرسمي لذا تابعونا بإستمرار لكل جديد

أضف تعليق (0)
ذات صلة