القائمة
تحديث طور الأونلاين في كل من GTA V و Red Dead Redemption 2 قريباً.

تحديث طور الأونلاين في كل من GTA V و Red Dead Redemption 2 قريباً.

منذ سنة - بتاريخ 2020-07-24

على الرغم من إصدار لعبة GTA V مُنذ مدة بعيدة جداً إلا ان اللعبة تحظى بشريحة كبيرة جداً من اللاعبين بفضل طور لعب الأونلاين الهام الموجود في اللعبة، أيضاً لعبة Red Dead Redemption 2 تمتلك طور لعب أونلاين جيد جداً ليس بجودة GTA V ولكن يظل ضخم جداً وممتع.

لحسن الحظ طور الأونلاين في كل من GTA V و Red Dead Redemption 2 سيحصل على تحديث كبير خلال الفترة القادمة، سنبدأ مع Red Dead Redemption 2 التي ستحصل على التحديث يوم 28 يوليو القادم أما بالنسبة للعبة GTA V تحصل على تحديثها الضخم القادم خلال فترة الصيف.

الجيد في الأمر أن هذه التحديثات ليست نهاية المطاف فهذه الألعاب ستحصل على المزيد من الدعم والتحديثات في المستقبل، كما ناشدت Rockstar اللاعبين بالاستمرار في مشاركة التعليقات حول هذه العناوين خصوصاً وأن هذه التعليقات كانت دائماً دافع للعديد من التحديثات في GTA V أو Red Dead Redemption.

أيضاً تم الإشارة إلى محاربة الهاكرز والغشاشي داخل أطوار الاونلاين واللاعبون العدوانيون أيضاً حيث تم حظر ألاف اللاعبين حتى الآن بسبب هذه الانتهاكات.

جدير بالذكر أن لعبة GTA V حصلت على دفعة قوية جداً بعد إصدارها بشكل مجاني تماماً على متجر Epic Games ويمكنك أيضاً التعرف على أهم النصائح عند دخولك لطور الأونلاين من هنا.

أضف تعليق (0)
ذات صلة