بعد الكثير من الأخبار التي انتشرت طوال الفترة الماضية عن وجود نسخة ريميك من لعبة Resident Evil 2 الشهيرة والتي صدرت في يناير 1998، وأعلنت شركة Capcom أخيراً من خلال مؤتمر شركة Sony بمعرض E3 2018 عن Resident Evil 2 Remake والتي وذكرت الشركة أن نسخة الريميك من المفترض أن تتوافر رسمياً في الخامس والعشرين من شهر يناير المقبل عبر منصات PlayStation 4 و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي.

وخلال الأيام القليلة الماضية ذكرت بعض التقارير أن شركة Capcom ستتواجد ضمن أحداث فعاليات معرض 2018 Animation-Comic-Game Hong Kong والذي يقام الأن ومن المفترض أن ينتهي في الحادي والثلاثين من شهر يوليو الجاري، وذكرت تلك التقارير بأن الشركة ستستعرض بعض من ألعابها من خلال أحداث المعرض.

وبالفعل قامت اليوم شركة Capcom من خلال 2018 Animation-Comic-Game Hong Kong باستعراض مطول بلغت مدته 16 دقيقة للعبة Resident Evil 2 Remake والتي تستعرض الشركة من خلاله مرحلة "قسم الشرطة" في مدينة "الراكون" والتي شاهدنا جزء منها من خلال مؤتمر شركة Sony واستطاع الحضور من تجربة تلك المرحلة بالكامل.

من خلال نسخة الديمو تلك قامت الشركة بتجربة اللعب بشخصية "ليون" داخل قسم الشرطة الذي تحول جميع من بداخله إلى وحوش "زومبي" ونشاهد ندرة الأسلحة البسيطة التي يمتلكها "ليون" ويحاول خلال الديمو البحث عن معدات وأدوات تمكنه من استكشاف القسم والتخلص من "الزومبي" بداخله.

اللعبة قمنا بتجربتها من خلال أحداث معرض E3 2018، وبإمكانك الاطلاع على انطباعاتنا الخاصة حول اللعبة من خلال هذا الرابط والذي قمنا بتجربة نسخة الديمو تلك وتحدثنا عن كل شيء مميز شاهدناه بها.

نسخة Resident Evil 2 Remake كما ذكرت ستتوافر رسمياً في الخامس والعشرين من شهر يناير المقبل عبر منصات PlayStation 4 و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي.