FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
شركة Sabrent تعمل على أول SSD من فئة الـ SATA III بسعة الـ 16 TB!

شركة Sabrent تعمل على أول SSD من فئة الـ SATA III بسعة الـ 16 TB!

منذ 10 أشهر - بتاريخ 2020-12-07

أول أسرع SSD في العالم بسعة الـ 4  تيرابايت في وحدات الـ NVMe التي تعمل بواجهة الجيل الرابع من الـ PCIe جاء منها، نحن نتحدث عن Sabrent. حان الآن موعد العمل على وحدات الـ SSD التي تأتي بمقاس الـ 2.5 بوصة والتي ستوفر سعة تصل إلى 16 تيربايت على منفذ الـ SATA III لكي تقوم بالتعزيز إلى الوحدة الأفضل من الهارد ديسك بدون دفع مبالغ الـ NVMe يا صديقي.

[caption id="attachment_304776" align="alignnone" width="1920"] وحدة Rocket Q4 الأولى من نوعها من Sabrent![/caption]

الجديد في هذه الوحدات أنها مصممة لكي تتوافق مع أجهزة اللاب توب التي تحتاج إلى سمك الـ 7 مليمتر عوضاً عن سمك الـ 9.5 مليمتر. لا ننسى أيضاً أنه سيفيد الأجهزة التي تأتي بمنفذ فارغ يمكنه استضافة هذه الوحدات، وإلا قد يحتاجون إلى إزالة قاريء الإسطوانات لكي يجدوا مكاناً لهذه الوحدة.

تقوم الشركة في الوقت الحالي بالعمل على إختبار العينات الهندسية الخاصة بهذه الوحدات من أجل المؤسسات والمستهلكين. نتوقع أن يتم إصدارها في فترة قريبة للغاية ونتوقع أيضاً أن تكون غالية الثمن. من المتوقع أن تأتي بسعرٍ يصل إلى 2000 دولار أمريكي للوحدة كاملةً.

الشركة التي تملك أكبر وحدة SSD بواجهة الـ SATA هي Samsung. نحن نتحدث هنا عن وحدة 870 QVO التي تأتي بسعة الـ 8 تيرابايت وبسعر قريب جداً من الـ 800 دولار أمريكي. أما بالنسبة لوحدات الهارد ديسك، فلن تصل إلى المنافسة مع هذه الوحدات لأن مقاس الـ 9.5 مليمتر لم يجد أعلى من 5 تيرابايت فقط.

SSD
أضف تعليق (0)
ذات صلة