R6S
القائمة
عاجل: Sam Fisher يعود في عملية Shadow Legacy لـ Rainbow Six Siege!

عاجل: Sam Fisher يعود في عملية Shadow Legacy لـ Rainbow Six Siege!

منذ سنة - بتاريخ 2020-08-11

اخر تحديث - بتاريخ 2021-07-27

كشفت Ubisoft منذ قليل عن عملية Rainbow Six Siege القادمة والتي تعرف بإسم Shadow Legacy والمفاجأة ؟ عودة Sam Fisher من جديد ، لنتعرف على التفاصيل..

الأمر صار واضحاً الآن ، Ubisoft قد تكون تعمل بالفعل على لعبة Splinter Cell جديدة بعودة لـ Sam Fisher ولكنهم لا يريدون الإفصاح عن الأمر للحظة واليوم ، هو دليل قاطع آخر على وجود هذه النظرية على أرض الواقع حيث نشرت الشركة العرض الأول لعملية Rainbow Six Siege الجديدة تحت مسمى Shadow Legacy ولم يظهر في العرض الرسمي غير Sam Fisher والذي يبدو عليه علامات العجز ولكن كل هذا غير مهم ، Sam Fisher عاد رسمياً !!! فما معنى هذا ؟..

هل معنى هذا أن واحدة من أحب الشخصيات لقلوبنا ستتواجد كعميل في Rainbow Six Siege ؟ من المفترض ذلك بحسب ما ذُكر في الفيديو ولعلنا نعرف في يوم 16 أغسطس معلومات أكثر حينما تكشف Ubisoft عن كل محتوى عملية Shadow Legacy الجديدة

ليست تلك المرة الأولى التي تظهر فيها هذه الشخصية المحبوبة في ألعاب Ubisoft فله سوابق مع Tom Clancy Ghost Recon Wildlands كما يتواجد في لعبة الهواتف الذكية Elite Squad وغيرهم ولا أعرف إلى متى ستظل Ubisoft متكتمة عن الأمر خصوصاً وأن مؤدي الشخصية قد اعترف بقدوم لعبة أخيرة له قريباً..

شاركونا رأيكم وهل أنتم متحمسون لتجربة Sam Fisher في Rainbow Six Siege ؟

أضف تعليق (0)
ذات صلة