القائمة
سامسونج تخطط لوقف إنتاج جالاكسي نوت 20 ولن تطلق أي نوت جديد

سامسونج تخطط لوقف إنتاج جالاكسي نوت 20 ولن تطلق أي نوت جديد

منذ أسبوع - بتاريخ 2021-11-25

كشف تقرير جديد من ET News خطة سامسونج لوقف إنتاج سلسلة جالاكسي نوت 20 نهاية العام الحالي، ونفى وجود جالاكسي نوت 22 مؤكداً نهاية السلسلة الشهيرة.

على مدار سنوات كانت سلسلة Galaxy Note إصدار متميز في عالم الهواتف الذكية ككل، لكن الشركة الكورية الجنوبية قررت مواكبة التقدم والتخلي عن النوت لمصلحة الهواتف القابلة للطي.

في عام 2021 أعطت سامسونج الأولوية لأجهزتها القابلة للطي وزودت جهاز Z Fold3 بدعم قلم S Pen Fold، وجهاز S22 ألترا بدعم S Pen وأكدت الكثير من المصادر أن هذه هي نهاية سلسلة Galaxy Note الرسمية، إلا أن تسريبات أخيرة تحدثت عن جالاكسي نوت 22 قادم عام 2022. والآن تغير كل شيئ.

وفقاً للمصدر فإن سامسونج ليس لديها أي خطط لإنتاج جهاز نوت العام القادم، وستكتفي بجهاز جالاكسي نوت 22 ألترا مع ليكون بديلاً للنوت، مع تصميم قريب منه وقلم ذكي مدمج مع الهاتف.

جالاكسي نوت 20 هو آخر نوت وسيتوقف إنتاجه

كذلك أشار التقرير إلى وقف إنتاج سلسلة جالاكسي نوت 20 بحلول نهاية العام الحالي 2021 بسبب انخفاض المبيعات. تشير الأرقام أن السلسلة باعت 3.2 مليون جهاز فقط في 2021 أي ثلث المبيعات التي حققتها في 2020.

أخيراً، فلم تؤكد سامسونج حتى الآن إنهاء سلسلة جالاكسي نوت بشكل رسمي، وننتظر أن نرى تصريح رسمي من الشركة الكورية جنوبية تحسم فيه الأمر.

أضف تعليق (0)
ذات صلة