القائمة
شركة Thermaltake تكشف عن صندوق AH T200 ذو الشكل الفريد و المميز!

شركة Thermaltake تكشف عن صندوق AH T200 ذو الشكل الفريد و المميز!

منذ أسبوع - بتاريخ 2021-11-25

تمتد مجموعة ألوان هذه السلسلة من الأسود والأبيض والوردي إلى أحدث إصدار من الفيروزي والأخضر. نظرًا لكونه الإصدار المضغوط من AH T600، فإن هذه العلبة الصغيرة ولكن القوية تدعم اللوحات الأم حتى micro-ATX. تم تشكيل النموذج بأكمله بهندسة معمارية قوية من طراز القوة الجوية، ونوافذ زجاجية مقاس 4 مم على الجانبين، وثلاث نوافذ من الزجاج المقوى 3 مم في اللوحة الأمامية العلوية، وفتحات جانبية صلبة في كل طرف.

يمكن للمستخدمين إنشاء أسلوبهم الخاص وتعديله حسب رغبتهم بسهولة بفضل التصميم المعياري القابل للفك. علاوة على ذلك، على عكس علب micro-ATX التقليدية الأخرى التي تأتي في شكل مستطيل، فإن AH T200 في شكل مستوحى من طائرات الهليكوبتر ولديها قابلية توسّع كبيرة. ليس فقط شكله الفريد ولكن أيضًا الخيارات متعددة الألوان تجعل هذا الصندوق أكثر جاذبية.

Thermaltake Unveils AH T200 Micro Case

مميزات هيكل Thermaltake AH T200 Micro باللون الفيروزي والأخضر تكمن في تصميم فولاذي بإطار مفتوح مع خمسة نوافذ من الزجاج المقوى.

سلسلة AH T200 تأتي بثلاث نوافذ زجاجية من النوع المقسَّى بسُمك 3 مم على اللوحة الأمامية العلوية، مما يسمح للمستخدمين بإظهار مكونات أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، واللوحان الجانبيان للباب المفصلي مقاس 4 مم يتيحان للمستخدمين عرض مكوناتهم كما يحلو لهم بينما تسمح النهاية الخلفية المفتوحة بمزيد من التفصيل لإمكانيات التوسّع والتعديل.

تتميز منافذ الإدخال / الإخراج لسلسلة AH T200 ذات الهيكل الصغير بمنفذ USB 3.1 (Gen 2) من النوع C، ومنفذي USB 3.0، وصوت عالي الدقة، وزر إعادة تعيين، وزر طاقة أنيق يوفر وصولاً مباشرًا عند الحاجة.

Thermaltake Unveils AH T200 Micro Case

يمكن أن يدعم هيكل سلسلة AH T200 ما يصل إلى مروحتين مقاس 140 ملم في الأمام والأعلى. للتبريد السائل AIO، يمكن أن تستوعب ما يصل إلى 240 مم أو 280 مم من المبرد السائل AIO في المقدمة.

اقرأ أيضًا: HyperX تُعلن عن سماعة الألعاب Cloud Core Wireless

سلسلة AH T200 مصممة لتدعم اللوحات الأم حتى Micro ATX، ومبرد وحدة المعالجة المركزية بحد أقصى للارتفاع 150 مم، وتكوينات GPU حتى 320 مم في الطول، ومصدر طاقة بقطر يصل إلى 180 مم، واثنان 3.5 "أو ثلاثة 2.5" أجهزة للتخزين، (سُمك محركات الأقراص الثابتة 3.5 بوصة: 22 مم).

أضف تعليق (0)
ذات صلة