FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
سامسونج تعمل على تحويل المحتوى الثنائي داخل الشاشة إلى ثلاثي الأبعاد

سامسونج تعمل على تحويل المحتوى الثنائي داخل الشاشة إلى ثلاثي الأبعاد

منذ شهر - بتاريخ 2021-09-08

مرت تقنية عرض الشاشات في السنوات الأخيرة بالعديد من المراحل حتى وصلت إلى الشكل الموجودة عليه الآن، من تطوير تقنية OLED إلى زيادة معدلات التحديث، لتصبح أسرع من أي وقت مضى. 

ومع ذلك، كانت ساحة المعركة والتطوير المستمر هو العامل المشترك بين الشركات، حتى أننا رأينا شاشات قابلة للطي وقابلة للتمرير، والآن كشفت سامسونج النقاب عن شاشة جديدة قابلة للتمدد.وفقًا لتقرير صادرعن  ET News الكوري، عرضت Samsung Display أحدث نموذج أولي للشاشة قابل للتمدد، يمتد على 13 بوصة، كما يوحي عنوانها. في المثال الذي قدمته شركة سامسونج  ترتفع الشاشة وتنخفض فعليًا، مما ينتج عنه تمثيلًا ثلاثي الأبعاد للمحتوى ثنائي الأبعاد المعروض بشكل فعال.

هذه ليست أول تجربة لشركة سامسونج للشاشة القابلة للتمدد، كشفت الشركة لأول مرة عن نموذجها الأولي في عام 2017، يمتد هذا المنتج بطول 9.1 بوصة ويمكن ثنيه في اتجاهين، الجدير بالذكر أن هذه المحاولة الأخيرة تبدو ذات دقة أعلى وحركة أكثر طبيعية.

كانت الأبعاد الثلاثية داخل البرامج قد ظهرت واختفت بسرع، لكن OLED القابل للتمدد يمكن أن يوفر تمثيلًا ثلاثي الأبعاد فعليًا للوسائط المدعومة، على كل حال لا تزال شاشة سامسونج المطاطية قيد التنفيذ، حتى لو كانت وتيرة تطويرها سريعة.

 هناك الكثير من الأسئلة حول قوة هذه التقنية وقابليتها للتطور والتوسع، المزيد من الخطط المتقدمة لشاشة Samsung Display لشاشات قابلة للطي واللف يتم الكشف عنها خلال الأيام القادمة.

أضف تعليق (0)
ذات صلة