أعلنت شركة SAPPHIRE عن سلسلة بطاقاتها الرسومية NITRO + AMD Radeon RX 6800 الجديدة التي طال انتظارها من اللاعبين المتحمسين الذين يسعون إلى الحصول على تجربة الـ 4K السلسة مع حلول تبريد الشركة عالية الجودة . وستتوفر سلسلة بطاقات SAPPHIRE NITRO + AMD Radeon RX 6800 للألعاب في هذه النماذج الاستثنائية :

هذه البطاقات توفر أداء ألعاب قوي مع دقة عرض 4K للتحكم في تجربة الألعاب الخاصة بك . تأتي البطاقة الرسومية NITRO + AMD Radeon RX 6800 XT مع 4608 معالج تدفق وتعمل بإعدادين لترددات الأنوية الخاصة بها ، بما في ذلك تردد Boost Clock يصل إلى 2360 ميجاهرتز وتردد ألعاب يصل إلى 2110 ميجاهرتز . وتأتي البطاقة الرسومية NITRO + AMD Radeon RX 6800 مع 3840 معالج تيار ، وتردد Boost Clock يصل إلى 2190 ميجاهرتز وتردد ألعاب يصل إلى 1980 ميجاهرتز . تتمتع البطاقتين بذاكرة عالية السرعة بحجم 16GB من نوع GDDR6 و بسرعة 16 جيجابت في الثانية فعالة ، مع 128 ميجابايت من ذاكرة Infinity Cache ، مما يقلل بشكل كبير من زمن الوصول واستهلاك الطاقة للبطاقة ، وهو ما يوفر أداء ألعاب أعلى بشكل عام من التصميمات المعمارية التقليدية .

شركة SAPPHIRE تعلن عن ترسانتها من البطاقات الرسومية من سلسلة RX 6800

توفر البطاقات الرسومية أيضًا ما يصل إلى 4 منافذ إخراج بما في ذلك 1x HDMI 2.1 VRR و FRL و 3x DisplayPort 1.4 مع مخرجات DSC لدعم أحدث شاشات العرض في السوق . ولتعزيز تقنية تتبع الأشعة ، تحتوي سلسلة البطاقت الرسومية NITRO + AMD Radeon RX 6800 على 72 و 60 مسرع أشعة على التوالي .

لعشاق ARGB واللاعبين الذين يستخدمون USB Type-C لشاشات العرض وكمنفذ لتوصيل الطاقة ، تطلق SAPPHIRE إصدارًا إضافيًا من البطاقة الرسومية SAPPHIRE NITRO + AMD Radeon RX 6800 XT . يأتي هذا الإصدار مزوداً بمراوح ARGB الجميلة ، حيث ستكون هذه إضافة مذهلة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك من ناحية الشكل الجمالي .

ميزات بطاقات NITRO + الجديدة

تم تجهيز بطاقات SAPPHIRE NITRO + AMD Radeon RX 6800 Series بتصميم Hybrid Fan Blade الجديد ، والذي يجمع بين نقاط القوة الرئيسية لنظام المروحة المحورية التقليدية ومروحة النفخ . حيث يدمج التصميم الجديد هدوء تصميم المروحة المحورية التقليدية مع ضغط الهواء القوي لتصميم مروحة المنفاخ لتوليد تحسن أفضل بنسبة تصل إلى 5.5٪ في ضغط الهواء الهابط عبر المروحة مع الحفاظ على معدلات الضوضاء منخفضة مقارنة بالأجيال السابقة .

كما تم ترقية ميزة NITRO + Free Flow إلى تصميم Wave Fin حديث إلى جانب تصميم مبتكر على شكل حرف V من أجل تبريد وحدة المعالجة الرسومية . عندما تتجه الريح إلى وحدة الزعانف ، يقلل تصميم Wave Fin الجديد من الاحتكاك من أجل تقليل ضوضاء الرياح مما يؤدي إلى تجربة ألعاب أكثر هدوءًا . كما يعمل تصميم الزعانف على شكل V الموجود أعلى وحدة المعالجة الرسومية على تسريع تدفق الهواء وجعله مركزيًا حول وحدة المعالجة الرسومية لتبديد الحرارة بكفاءة لإنتاج درجات حرارة أقل . تتميز وحدة التبريد المدمجة والمصممة حديثًا بأنها تقوم بتبريد الذاكرة ووحدة تنظيم الجهد (VRM) وأيضاً الذاكرة ووحدات MOFSET والـ chokes . حيث تمت إضافة أنبوبين حراريين أسفل الوحدة لتشتيت الحرارة من المكونات بكفاءة عالية.

شركة SAPPHIRE تعلن عن ترسانتها من البطاقات الرسومية من سلسلة RX 6800شركة SAPPHIRE تعلن عن ترسانتها من البطاقات الرسومية من سلسلة RX 6800شركة SAPPHIRE تعلن عن ترسانتها من البطاقات الرسومية من سلسلة RX 6800

نظام تبريد Tri-X المميز

تم تجهيز بطاقات SAPPHIRE NITRO + AMD Radeon RX 6800 Series بحل التبريد Tri-X الحائز على جائزة SAPPHIRE . حيث تدور مروحتان أكبر ومروحة أصغر في اتجاهات عكسية لتشغيل نظام Tri-X Cooling Solution ، مما يعزز تدفق الرياح أسفل المراوح بشكل أفضل . كما تعمل الزعانف النفقية الموجودة في المراوح على زيادة التدفق الحراري لتدفق الهواء لضمان احتفاظ نظام التبريد Tri-X بدرجة حرارة منخفضة وضوضاء منخفضة . كما تتمتع البطاقات بـ 16 مرحلة طاقة و 15 مرحلة لكل من بطاقات NITRO + AMD Radeon RX 6800 XT و RX 6800 على التوالي ، لتمكين القوة الكاملة لمعمارية RDNA2 الرائد من AMD .

تتيح ميزة التحكم الذكي في المروحة تشغيل أعباء العمل الخفيفة في هدوء تام مع التبريد السلبي . إلى جانب ميزة Precision Fan Control ، التي تقلل من زيادة دورة دوران المروحة ، لتوفير تجربة لعب باردة وهادئة . يتميز تصميم المروحة الجديد بمراوح Dual Ball ، والتي توفر عمرًا أطول بنسبة تصل إلى 85٪ مقارنة بمراوح sleeve bearing العادية وزيادة في مستوى الصمت ، مع القدرة على فك المراوح بسهولة لتنظيفها . كما تم تجهيز البطاقات بنظام BIOS مزدوج حيث يمكنك الاختيار بين وضع الأداء والوضع الصامت لتحسين تجربة الألعاب الخاصة بك .

بطاقات SAPPHIRE PULSE AMD Radeon RX 6800

أطلقت SAPPHIRE أيضًا بطاقات SAPPHIRE PULSE AMD Radeon RX 6800 Series التي توفر لمستخدمي الكمبيوتر تجربة ألعاب جذابة لتوفر السعر مقابل الأداء . ستتوفر بطاقات SAPPHIRE PULSE AMD Radeon RX 6800 في طرازي PULSE AMD Radeon RX 6800 XT مع 16 جيجا بايت GDDR6 ، وبطاقة PULSE AMD Radeon RX 6800 مع 16 جيجا بايت GDDR6 .

تأتي بطاقة PULSE AMD Radeon RX 6800 XT مع 4608 معالج تدفق وتعمل بتردد Boost يصل إلى 2310 ميجاهرتز وتردد ألعاب يصل إلى 2065 ميجاهرتز . في حين تتميز بطاقة PULSE AMD Radeon RX 6800 بعدد 3840 معالج تدفق ، وتردد Boost Clock يصل إلى 2170 ميجاهرتز وتردد ألعاب يصل إلى 1950 ميجاهرتز . وتأتي البطاقات مع ذاكرة GDDR6 عالية السرعة بسعة 16 جيجابايت مسجلة بسرعة 16 جيجابت في الثانية مع 128 ميجابايت من ذاكرة Infinity Cache ، مما يقلل بشكل كبير من أزمنة الوصول واستهلاك الطاقة ، وهو ما يوفر أداء ألعاب أعلى بشكل عام من التصميمات المعمارية التقليدية . كما توفر البطاقات ما يصل إلى 4 منافذ إخراج بما في ذلك 1x HDMI 2.1 VRR و FRL و 3x DisplayPort 1.4 مع مخرجات DSC لدعم أحدث شاشات العرض في السوق .

شركة SAPPHIRE تعلن عن ترسانتها من البطاقات الرسومية من سلسلة RX 6800شركة SAPPHIRE تعلن عن ترسانتها من البطاقات الرسومية من سلسلة RX 6800

تتميز بطاقات SAPPHIRE PULSE AMD Radeon RX 6800 Series بتقنية تبريد Tri-X Cooling . كما يوفر تصميم PCB الرائع أداءً مستقرًا وموثوقًا وثابتًا ، مما يقلل بشكل فعال من درجة حرارة PCB وضوضاء إشارة المكونات . ولحماية البطاقات الرسومية ، تم دمج ميزة Fuse Protection الخاصة بنا في دائرة موصلات الطاقة الخارجية PCIe للحفاظ على المكونات آمنة . كما يسمح مفتاح BIOS المزدوج للاعبين بالاختيار بين وضع الأداء والوضع الصامت لتخصيص رحلة اللعب الخاصة بهم .

التوفّر

يتم الآن شحن بطاقات SAPPHIRE NITRO + و PULSE AMD Radeon RX 6800 ، وستتوفر لدى تجار التجزئة والتجزئة المختارين من SAPPHIRE في جميع أنحاء العالم .