R6S
القائمة
شركة Sharp  تعلن عن هاتفها من الفئة العليا Aqous R

شركة Sharp تعلن عن هاتفها من الفئة العليا Aqous R

منذ 4 سنوات - بتاريخ 2017-04-19

تعلن شركة Sharp عن احدث هواتفها الذكية المحملة بنظام التشغيل Android من شركة Google المحمل بالمسمى Aqous R، حيث يمتاز الهاتف الجديد بامتلاكه لمنصة شركة QUALCOMM المركزية والأحدث 835 Snapdragon، مزود بذاكرة وصول عشوائي بحجم 4GB.

الهاتف يأتي بحجم 5.3 بوصة شاشة عرض تعمل على دقة عرض QHD وداعمة لتقنية HDR 10 الى جانب هذا تعتمد شاشة العرض بالهاتف الجديد Aqous R على لوحة العرض التي تحمل الاسم IGZO والتي تأتي اختصارا لـ Indium Gallium Zinc Oxide والتي ظهرت لأول مرة في عام 2015 والسبب في استخدام تلك اللوحة هو تقديمها لمستخدم درجات الوان اكثر دقة  نظرا لامتلاكها  معدل تحديث اعلى  من الشاشات الأخرى.

الهاتف لا يمتلك لكاميرا ثنائية و التي تعد احدث موضة للهواتف الذكية الجديدة، فمع ذلك تم تزويد الهاتف من قبل الشركة بكاميرا خلفية ذات مستشعر بدقة 22.6 ميجا بيكسل ذات فتحة عدسة f1/9 وداعمة لتقنية OIS، اما عن كاميرا الصور الشخصية Selfies الامامية فتاتي بمستشعر بقوة 16 ميجا بيكسل.

الهاتف مزود ببطارية ذات سعة 3160 ميلي امبير داعمة لتقنية الشحن السريع Quick Charge في جيلها الثالث عن طريق منفذ USB Type-C.

Sharp Aqous R

اخر ما سنتحدث عنه هو ثورة الذكاء الاصطناعي التي أصبحت سمة عام 2017 فالهاتف محمل بالذكاء الاصطناعي AI من شركة Sharp حيث يحمل المسمى EMOP. حتى الان لم تعلن الشركة المصنعة عن مزيد من التفاصيل او حتى السعر الخاص بالهاتف او عن مدى توافر الهاتف في الأسواق لكن من المتوقع ان يأتي الهاتف بسعر مرتفع نظرا للمواصفات التقنية التي يمتلكها الهاتف الى جانب اعلان الشركة عن ان الهاتف هو هاتف الفئة العليا لديها.

شاركونا بانطباعاتكم عن هاتف Aqous R الجديد من شركة Sharp اليابانية.....

أضف تعليق (0)
ذات صلة