على الرغم من انخفاض أعداد المستخدمين الذين يستخدمون بطاقات الذاكرة ؛ والتي يتم استبدالها ببطء ببطاقات SD الأصغر حجما . ولكن و حتى الآن ، مازال هناك عدد لا بأس به من الكاميرات المتطورة التي تستخدم وسائط CFexpress أو XQD ، وهو ما جعل شركة Sonnet هذا الأسبوع تقوم بعرض أول قارئ بطاقات في الصناعة يستخدم واجهة Thunderbolt 3 ويوفر الدعم لوسائط CFexpress و XQD .

sd card reader memory card  ميموري كارد

ويوفر قارئ البطاقات الجديد هذا العديد من المميزات مثل :

  • توفير سرعة القراءة والكتابة القصوى لبطاقات الذاكرة المدعومة من قبل القارئ والتمتع بتجربة الأداء الكاملة لهذه الذواكر. كما يمكّن التصميم الخاص بالقارئ القدرة على تشغيل بطاقتي ذاكرة في نفس الوقت .
  • يوفر التصميم المميز ذو الحجم الصغير والمتكدّس لقارئ الذواكر سيمكنك من استخدام وتوصيل أكثر من قارئ ذواكر في نفس الوقت ، مما يسمح بتوفير مساحة العمل لديك، سواء في مقر عملك أو في منزلك. بالإضافة لذلك فالتصميم القوي للقارئ والذي تم صنع الجسم الخاص به من الألومنيوم الحماية اللازمة لك أثناء العمل، كما أن التصميم النحيف يوفر القدرة على تركيب اثنان من هذا الجهاز مع بعضهم في نفس المساحة الخاصة بالتوسعة لأجهزة القراءة الأمامية في الكيس أو أجهزة السيرفر الخاصة بك.
  • دعم واجهة Thunderbolt 3 : ستوفر لك السرعة اللازمة لنقل البيانات من والى حاسوبك، حيث أن القارئ الواحد يحتوي على منفذيّ Thunderbolt 3 والتي يتّصل أحدها بالحاسوب الخاص بك والأخر بما يصل الى تسلسل من خمسة أجهزة قراءة من نوع SF3 Series pro . توفر منافذ Thunderbolt 3 هذه سرعة 2.750 ميجابايت / ثانية من عرض النطاق الترددي لمنافذ PCIe، كما يوفر هذا الجهاز أيضًا بالإضافة الى ذلك دعمًا لأجهزة Thunderbolt 2 و Thunderbolt Macs عند استخدامها مع محول من Apple Thunderbolt 3 (USB-C) إلى Thunderbolt 2 Adapter وكابل Thunderbolt (والذي يباع كلاً منهما بشكل منفصل).

وتوفر شركة Sonnet الدعم الفني مدى الحياة لها الجهاز مما يتيح لك القدرة على التواصل مع الدعم الفني لحل المشاكل التي تواجهك أثناء استعمال الجهاز أو حتى اعادته أو تبديله. يبلغ سعر قارئ البطاقات حاليًا 199.99 دولارًا ، وهو متوفر الآن مباشرة من موقع الشركة.