FarCry6 Large leaderboard

القائمة

قيد التطوير
سوني تُريد أن تُحرز تقدماً أكثر مع نظارات الواقع الإفتراضي PSVR

سوني تُريد أن تُحرز تقدماً أكثر مع نظارات الواقع الإفتراضي PSVR

منذ سنة - بتاريخ 2020-08-30

كان تركيز Sony على PlayStation VR و بافعل كانت النظارة أحد أكثر تجارب الشركة نجاحًا في عصر PS4 ، مع عناوين بارزة مثل Astro Bot Rescue Mission و Blood and Truth و Resident Evil 7 والمزيد مما يثبت جدوى التكنولوجيا على نطاق واسع ، و يبدو أن هذا الدعم سيستمر مع PS5 أيضًا ، ستكون Hitman 3 على PS5 (و PS4) قابلة للعب بالكامل بنظارات الـ PSVR ، بينما أشارت التقارير إلى أن الأمر نفسه ينطبق على Resident Evil Village أيضًا.

playstation قالت Sony أن لديها كل النية لمواصلة الاستثمار في تقنية الواقع الافتراضي ، ومؤخراً أعادوا تكرار تلك الكلمات في التقرير الأخير عن الشركة ، قالت الشركة إنها تخطط لزيادة تفاعل المستخدمين بشكل أكبر في السنوات المقبلة ، وإحدى الطرق التي ستفعل بها ذلك هي من خلال الابتكار وتحقيق المزيد من التقدم في نظارات الواقع الافتراضي.

"سيتم التركيز بشكل أكبر على تفاعل المستخدمين ، تخطط SIE لتوفير محتوى لمجموعة متنوعة من ألعاب الـ VR لتحقيق تقدم في تجارب تفاعلية فريدة وغامرة في نظارات الـ PSVR"

في هذا التقرير نفسه ، تحدثت Sony أيضًا عن إمكانية جلب المزيد من الألعاب الحصرية للطرف الأول إلى الحاسب الشخصي ، وعن الرغبة في الحصول على المزيد من الاستوديوهات الجديدة ، وعن الرغبة في زيادة إنتاج المحتوى الحصري على PS5. في العام الماضي ، قالت شركة Sony إنها لا تخطط لإطلاق نظارات PSVR جديدة حتى الآن ، على الرغم من الشائعات التي أشارت إلى أن الشركة ستصدر PSVR 2 لجهاز PS5 بعد إطلاقه في الأسواق. على الرغم من عدم وجود كلمة جوهرية حول التحسينات التي قد نتوقعها من نظارات الـ PSVR ، إلا أن تسجيل براءة الاختراع من Sony قد أشار إلى أدرع تحكم على غرار Valve Index ، بالإضافة إلى أن الـ PSVR ستكون لا سلكية. نتمنى أن نسمع أي تأكيد فعلي عن أي من خُطط الإستوديو في هذا التقرير المُحمس للغاية ...
أضف تعليق (0)
ذات صلة