القائمة
منصة PS5 ستتيح تسجيل المحادثات الصوتية ونقلها لسوني إن تعرضت لإساءة!

منصة PS5 ستتيح تسجيل المحادثات الصوتية ونقلها لسوني إن تعرضت لإساءة!

منذ سنة - بتاريخ 2020-10-15

من خلال تحديث نظام صدر لمنصة PS4 في البارحة ، علمنا بأن سوني تنوي إضافة طريقة جديدة لتسجيل المحادثات الصوتية إن أردت خلال إنضمامك لـ Party ما ليسهل عليك عمل Report على أي أفعال مسيئة ، لنتعرف على التفاصيل..

Sony Playstation PS4 PS5 سوني

صدر البارحة تحديث PS4 والذي قد يكون الأخير في دورة حياته برقم 8.00 ، المهم أضاف هذا التحديث الكثير من التغييرات على أدوات التحكم العائلي مع تحسينات على جانب الرسائل والـ Party واللذان سيمتزجان مع بعضهما البعض وبدلاً من وجود تطبيقين مختلفين لهما للتواصل مع الـ Party الخاصة بك مثلاً فسيتم جمع التطبيقين في واحد مع اختلافات على واجهة المستخدم نفسها لضمان مرونة أكثر في جانب الـ Party والرسائل.

PS5 PS4 تحديث نظام سوني

على صعيد آخر علمنا بأن التحديث سيقدم العديد من الـ Avatars المجانية من أشهر الألعاب مثل Bloodborne, Journey, Ghost of Tsushima, God of War, The Last of Us Part II, The Last of Us Remastered, Uncharted 4: A Thief’s End وغيرهم.

PS5 PS4 تحديث نظام سوني

التغيير الثالث هي إضافة خاصية كتم أصوات كل الميكروفونات إن أردت من القائمة السريعة.

PS5 PS4 تحديث نظام سوني

التحسين الرابع هو زيادة في معدل الأمان على حسابك من خلال تفعيل تطبيقات Authenticator من طرف ثالث ستعمل جنباً إلى جنب مع خاصية الـ 2-Step Verification التي تستعمل الهاتف للولوج لحسابك بأمان.

PS5 PS4 تحديث نظام سوني

أخيراً لدينا تغييرات على خاصية الـ Remote Play والتي ستغير من إسم تطبيقها الموجود على الهواتف ، Mac و Windows من PS4 Remote Play لتطبيق PS Remote Play مع إضافة منصة PS5 أخيراً كوسيلة للعب بشكل Remote أو من بعيد عبره وستتمكن من استعمال تلك الخاصية عندما تدخل بحسابك الرسمي على PS5 لأول مرة.

التغيير الكبير هو إمكانية تسجيل المحادثات الصوتية خلال أي Party مع اللاعبين وإرسالها لسوني في حال احتوت على أي تصرفات خارجة أسأت لك مثلاً وبالتالي تعتبر وسيلة Report جيدة جداً لخلق بيئة مجتمع لاعبين نظيفة.

PS5 PS4 تحديث نظام سوني

تلك كانت كل تفاصيل تحديث PS4 برقم 8.00 ، شاركونا رأيكم !!

أضف تعليق (0)
ذات صلة