القائمة
هاتف Sony Xperia XZ Premium سيتم إطلاقه 1 يونيو القادم بشريحة Snapdragon 835.

هاتف Sony Xperia XZ Premium سيتم إطلاقه 1 يونيو القادم بشريحة Snapdragon 835.

منذ 5 سنوات - بتاريخ 2017-04-27

اخر تحديث - بتاريخ 2021-07-26

هاتف Sony Xperia XZ Premium هو أول هاتف تم تزويده بشريحة Qualcomm الأحدث Snapdragon 835 وعلي الرغم من أن الهاتف لم يتم إطلاقة حتي الأن، ولكن يبدو أن الشركة تعد عدتها لإطلاق الهاتف في وقت قريب وتحديدا في 1 من يونيو / حزيران القادم في القارة الأوروبية.

Sony Xperia XZ Premium

وأكدت قائمة في ألمانيا أن الهاتف سيكون متاحا ابتداء من 1 يونيو / حزيران. ومن المتوقع أن الهاتف سوف يتم تقديمه من قبل غالبية مشغلي الشبكات وتجار التجزئة في البلاد في نفس التاريخ، إن لم يكن في وقت سابق عن ذلك، ولكن لم يتم الكشف عن أي تفاصيل أخرى عن الهاتف ولم يتم أيضا ذكر توقيت إتاحة الهاتف في باقي الأسواق العالمية...

Sony Xperia XZ Premium

الجدير بالذكر أن الهاتف سيأتي مزود بشاشة بحجم 5.5 بوصة ومزود بأحدث منصة من شركة Qualcomm وهي Snapdragon 835  مما يعني أن الهاتف سيكون مزود بتقنية "Gigabit Class LTE" والتي ستتيح للهاتف سرعة أعلي بكثير للإنترنت والتي قد تصل إلي 1Gbps بفضل شريحة المودم Snapdragon X16 LTE الموجودة بداخل المنصة، الهاتف أيضا سيأتي مزود بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4GB وبطارية بسعة 3230mAH.

الهاتف يأتي مزود بكاميرا بمستشعر 960FPS و 19MP ليمكن الهاتف من أخذ فيديوهات ذات دقة 720P في وضع الحركة البطيئة ( Slow Motion )...الهاتف أيضا هو أول هاتف مزود بخاصية 4K HDR والتي ستوفر شاشة أكثر وضوحا وصور أكثر دقة من منافسيه، الهاتف يأتي أيضا مع بعض الخواص الأخري مثل أن الهاتف مضاد للماء ويأتي مزود بـUSB 3.1 بسرعة تصل إلي 5Gbps وإمكانية تركيب ذاكرة تخزين خارجية..

هل أنت متحمس لهاتف Xperia XZ Premium القادم وهل سيستطيع الهاتف مجابهة المنافسين خصوصا بعد كل هذا التأخر؟ شاركونا بآرائكم..

أضف تعليق (0)
ذات صلة