Star Citizen لعبة الفضاء المنتظرة وهي لعبة محاكاة للطيران في الفضاء من المخرج كريس روبيرتس ومن نشر Cloud Imperium Games بعد أن تم الإعلان أن اللعبة جمعت تبرعات والتى وصلت لأكثر من 63 مليون دولارا نجحت بالوصول الآن إلى مبلغ 70 مليون دولارا وهو أكبر مشروع بالتاريخ تم تمويله على موقع الدعم Kickstarter لمعرفة ما هو هذا الموقع يمكنك قراءة الشرح الوافى عنه من هنا  .

Star Citizen

حيث زاد عدد الداعمين  للعبة من 717,000 ألف إلى عدد 734,700 وذلك فى خلال أسبوعين فقط ووفقا لما صرح به المخرج  كريس روبيرتس أنه سيأتى يوما ما ويصل حجم التبرعات لدعم اللعبة لأكثر من 100 مائة مليون دولار فهل سينجح  روبيرتس فى تحقيق هذا ؟ .

تم إطلاق عرض دعائى مؤخرا للعبة Star Citizen بعنوان Arena Commander 1.0 شاهده من هنا .

https://www.youtube.com/watch?v=NrrvPBrm03w

يتضمن هذا العرض عدد 21 سفينة قتال فضائية مختلفة وبيئات قتالية متنوعة وبجانب 7 أطوار للعب الجماعى باللعبة جدير بالذكر أن اللعبة حصرية بشكل كامل لمنصة PC وميعاد إصدارها بعام 2016 والسبب فى كونها حصرية لمنصة PC وذلك لأن مطورى اللعبة يروا بأن هذه المنصة دائما ما كانت مصدر تجاهل وإهمال لإصدار الألعاب عليها وأنهم يروا أن منصة الحاسب الشخصي أفوى بكثير من منصات الكونسول وأنهم يودوا إستغلال قوة هذه المنصة فى إظهار مزايا لعبتهم القادمة Star Citizen .