حتى الآن تمكنت لعبة Star Citizen من جمع 300 مليون دولار تقريباً لإتمام عملية التطوير التي لا تنتهي كما هو واضح فحتى الآن أيضاً لا نمتلك موعد إصدار نهائي والأمر بدأ يصبح غريب بعض الشيئ.

لكن على أي حال سنتمكن من تجربة لعبة Star Citizen بشكل مجاني تماماً لنعرف ماذا فعلت الـ 300 مليون دولار في اللعبة التي تحتوي حتى الآن على أكثر من 100 مركبة فضائية.

اختبر 100 سفينة فضائية داخل لعبة Star Citizen مجاناً لفترة محدودة.اختبر 100 سفينة فضائية داخل لعبة Star Citizen مجاناً لفترة محدودة.اختبر 100 سفينة فضائية داخل لعبة Star Citizen مجاناً لفترة محدودة.اختبر 100 سفينة فضائية داخل لعبة Star Citizen مجاناً لفترة محدودة.

التجربة المجانية تمكن اللاعب من اختيار أكثر من 100 سفينة فضائية موجودة داخل اللعبة ولكن لن نتمكن من تجربة هذه السفن كلها دفعة واحدة بل سيتم تقسيم السفن على دفعات بحيث نتمكن من تجربة البعض كل يوم، ويمكنك التعرف على جدول التجربة والسفن المتاحة في كل يوم من هنا.

جدير بالذكر أنه التجربة المجانية تنطلق اليوم وتستمر حتى يوم 2 ديسمبر القادم وبهذا الشكل تعتبر هذه التجربة من أطول التجارب المجانية التي أعلن عنها المطور والناشر Cloud Imperium Games وهي المرة الثانية التي تتاح فيها تجربة اللعبة لمدة أسبوعين بعد تجربة شهر سبتمبر الماضي.