لعبة Star Citizen هي أحد أبرز عناوين الفضاء الواعدة في الوقت الحالي وخلال الفترة القادمة سيمكنك الطيران في فضاء اللعبة بشكل مجاني تماماً وتجربة 16 مركبة فضائية من أفضل المركبات داخل اللعبة بشكل مجاني تماماً.

إذا كنت لا تعرف لعبة Star Citizen فيكفي أن أقول لك أن اللعبة تمكنت حتى الآن من تجميع 313 مليون دولار عبر حملة التمويل الجماعي التي أطلقتها مُنذ عدة سنوات والغريب في الأمر أن اللعبة مازالت تتلقى الدعم المالي الكبير، على سبيل المثال في شهر يناير الماضي كانت اللعبة وصلت إلى 300 مليون دولار وخلال هذه الفترة تمكنت من جمع 13 مليون دولار أخرى.

حَلق داخل لعبة Star Citizen مجانًا لمدة أسبوعين من الآن.حَلق داخل لعبة Star Citizen مجانًا لمدة أسبوعين من الآن.حَلق داخل لعبة Star Citizen مجانًا لمدة أسبوعين من الآن.حَلق داخل لعبة Star Citizen مجانًا لمدة أسبوعين من الآن.

خلال الفترة الحالية سيمكنك تجربة 16 سفينة فضائية من أفضل السُفن الموجودة داخل اللعبة بشكل مجاني تماماً بداية من الآن وحتى يوم 23 سبتمبر القادم والمركبات الموجودة داخل التجربة تم اختيارها عن طريق مجتمع اللعبة من خلال حدث شبه سنوي حيث يتم اختيار المركبات الأفضل.

جدير بالذكر أن اللعبة في طور الألفا في الوقت الحالي ويمكنك شراء الـ Starter Pack الخاصة بها مقابل 45 دولار، أيضاً يمكنك التسجيل في التجربة المجانية الخاصة باللعبة من هنا.

طالع أيضاً: لعبة Star Citizen سوف تحتوى على طور لعب 20 ضد 20