هذه الفترة تشهد نشاط كبير جداً لعنوان Star Wars عموماً، والأن يزداد هذا النشاط خصوصاً مع عودة لعبة Star Wars Battlefront II من جديد ولكن هذه المرة مع نسخة احتفالية جديدة من Dice EA و Electronic Arts.

النسخة الاحتفالية من لعبة Star Wars Battlefront II تأتي بالتزامن مع اقتراب إصدار Rise of Skywalker، والنسخة الجديدة تضيف العديد من المميزات الجديدة إلي جانب وجود تحديثين كبيرين للعبة هذا الشهر.

star wars battlefront II new edition

بالنسبة لجميع مالكي لعبة Star Wars Battlefront II سوف يمكنهم الحصول على النسخة الجديدة من اللعبة مع خصم كبير، النسخة الجديدة من اللعبة تقدم مجموعة كبيرة من المواد الشكلية والتعبيرات وجمل جديدة للأداء الصوتي.

سوف تحصل اللعبة على مجموعة من التحديثات في الفترة القادمة، وبالنسبة لشهر ديسمبر يوجد تحديثين للعبة، التحديثات سوف تضم عالم استوائي مستوحى من Rise of Skywalker إلى جانب 4 وحدات خاصة جديدة تتضمن “Sith Infiltrator” و “First Order Jet” علي جانب المقاومة يوجد “Gunner” و “Spy”.

star wars battlefront II new edition

بالنسبة لكل من Finn، Rey و Kylo Ren سوف يحصل كل منهم على مظهر جديد تماماً.

العالم الجديد سوف يكون متاح يوم 17 ديسمبر القادم، بالتزامن مع عرض فيلم Star Wars Rise of Skywalker، ومن المتوقع أن تحظى اللعبة بمجموعة كبيرة من التحديثات الأخرى سواء في شهر يناير القادم أو فبراير.