القائمة
لا تنتظر الكشف عن Starfield في أي وقت قريب!

لا تنتظر الكشف عن Starfield في أي وقت قريب!

منذ سنة - بتاريخ 2020-11-03

تماما كما كان متوقع، أعلنت Bethesda بشكل صريح أن مشروعها القادم Starfield المعلن عنه في العام الماضي مازال في حاجة لفترة زمنية أطول قبل الكشف الموسع واستعراض أسلوب اللعب، وبالتالي لا تتوقع أي إعلانات رسمية في العام الحالي أو بداية العام القادم على أقل تقدير.

مخرج لعبة الخيال العلمي أكد منذ لحظات تركيزها بالكامل على طور القصة وعدم وجود أي منافسات جماعية، وعند سؤاله حول الموعد المحدد للكشف عن Starfield بشكل موسع، أكد أن الأمر سيستغرق بعض الوقت.

لإيضاح المنتظرين بشكل كامل لمنتظري اللعبة، يرى المخرج أن العروض الدعائية والنسخ التجريبية والأمور المشابهة تستغرق الكثير من الوقت والجهد بعيدا عن عملية التطوير الفعلية، وعوضا عن تشتيت اللاعبين بعروض قصيرة وتفاصيل متقطعة، تتبع Starfield استراتيجية مشابهة لما حدث مع Fallout 4، حينما تم الكشف عن اللعبة لأول مرة بشكل موسع واستعراض كافة مزاياه دفعة واحدة.

يذكر أن تصريحات المخرج السابقة أوضحت أن الفكرة العامة وبدء التخطيط لتطوير اللعبة لم يكن منذ فترة قريبة وإنما بدأ منذ 10 سنوات مضت وأن الشركة قد أجلت العمل علي هذا العنوان بسبب انشغالها مع تطوير سلسلة Fallout بعدما استطاعت أن تظفر بحقوق اللعبة من قبل شركة Interplay Entertainment.

أضف تعليق (0)
ذات صلة