LC100
القائمة
ترند
ترند
شركة SteelSeries تقدم للاعبين ماوس Rival 3 وكيبورد Apex 5/Apex 3

شركة SteelSeries تقدم للاعبين ماوس Rival 3 وكيبورد Apex 5/Apex 3

منذ سنتين - بتاريخ 2020-01-27

اخر تحديث - بتاريخ 2021-07-27

كل ما يحتاج إليه المحترفين بجانب قوة حاسوبهم هي اجهزة طرفية مصنوعة بحرفية عالية, وشركة SteelSeries هي واحدة من الشركات التي يفضلها اللاعبون كثيراً بسبب جودة تصنيعها. جديدها اليوم هو ماوس Rival 3 ، والكيبورد الاحترافي Apex 3 و Apex 5 . مع هذه المنتجات جديدة تسعى SteelSeries لجلب الابتكار والأداء من معظم عروضها المتميزة إلى جمهور أوسع من اللاعبين.

بتميزها بإضاءة RGB رائعة وذكية، مع مستشعر جديد مرتكز على تحسين مستوى الأداء وتحمل فائق وغير مسبوق، فإن ماوس اللاعبين Rival 3  يبرز بشكل واضح عن الأخرين فهو ماوس لعب متكامل مع تقنيات متطورة مصمم لتوفير التجربة الأفضل للاعبين بسعر معقول.

Rival 3 مصنوع من مادة البوليمر الفائقة التحمل، بوزن خفيف يصل إلى 77 غرام وهو ما يحبذه اللاعبون كثيراً.عادة ما تستخدم بعض شركات تصنيع الأجهزة الطرفية للاعبين أدوات استشعار تقليدية في الماوسات، لكن SteelSeries بالتعاون مع PixArt قررت صناعة مستشعر ضوئي جديد فقط من أجل ماوس Rival 3. هذا المستشعر الضوئي TrueMove Core 8,500 CPI مصمم من أجل عرض أداء دقيق مع تتبع 1 لـ 1 فعلي، بالتالي الحركات التي ستقوم بها مع الماوس سيتم تصويرها بشكل مثالي على الشاشة بدقة متناهية.

Rival 3 يتميز أيضاً بأزرار ذات تحمل يصل إلى 60 مليون نقرة وذاكرة على متنها لحفظ مستويات الحساسية CPI القابلة للتعديل كليا بواسطة تطبيق SteelSeries. ماوس اللاعبين Rival 3 متوفر الآن بسعر 30 دولار.

على الجهة الأخرى لدينا Apex 3 وهو كيبورد متكامل مقاوم للماء المصنوع بأحدث تقنيات SteelSeries المتطورة, مع إضاءة RGB متوزعة على 10 نقاط، مفاتيح لعب هادئة ودعم خاصية Anti-Ghosting . كيبورد Apex 3 هو مقاوم للماء بفضل تخطيه لمعيار IP32 مما يجعله قادر على تجنب الضرر من حوادث انسكاب السوائل التي لطالما تحدث معنا اثناء ممارستنا للألعاب. كما يستخدم الكيبورد مفاتيح SteelSeries الجديدة القليلة الاحتكاك من أجل استخدام صامت تقريباً بمتانة غير مسبوقة، مع تحمل فائق بما يزيد عن 20 مليون نقرة.

أضف إلى ذلك, كيبورد Apex 3 يأتي مع مسند رسغ مغناطيسي عالي الجودة، مفاتيح الوسائط المخصصة وعجلة تمرير معدنية قابل للنقر، مع نظام تدوير كابل ثلاثي الاتجاه تحت لوح الكيبورد لتنظيم الكابل بالشكل الذي يناسبك. دعم خاصية Anti-Ghosting يضمن للكيبورد بأن يسجل دائماً وبشكل صحيح كل نقرة تقوم بها، بالتالي يمكن للاعبين اللعب على نحو أفضل وبدقة أكبر. الكيبورد متوفر الآن بسعر 50 دولار.

اما كيبورد Apex 5 فهو يتمتع بمفاتيح هجينة تجمع بين سلاسة مفتاح Membrane ، بمتانة وأداء إضافي مع نقرة لمسية مرضية لمفتاح Mechanical الأزرق, لتجمع الجوانب الأفضل لكل من مفاتيح Membrane و Mechanical من أجل تجربة لعب مرضية لجميع اللاعبين.

كما هو حال الكيبورد السابق, يأتي كيبورد Apex 5 بمسند رسغ مغناطيسي متميز، مصنوع من الألمنيوم، شاشة OLED Smart ، وحدات تحكم للوسائط وعجلة تمرير لرفع وخفض مستوى الصوت، وإضاءة RGB قابلة للتعديل لكل مفتاح. يمكن للمستخدمين تعديل شاشة OLED مع صور GIF من اختيارك، مشاهدة معلومات على الفور من اللاعبين مثل CS:GO و Dota2، أو مشاهدة معلومات الأغاني على TIDAL، رسائل ديسكورد المستلمة، الإعدادات وغيرها. Apex 5  متوفر الان بسعر 100 دولار.

أضف تعليق (0)
ذات صلة