القائمة
كُن أنيقاً بطرق عديدة و متنوعة في Cyberpunk 2077 !

كُن أنيقاً بطرق عديدة و متنوعة في Cyberpunk 2077 !

منذ سنة - بتاريخ 2020-10-15

إن Cyberpunk 2077 ستُفجر عقولنا يوماً بتفاصيلها و محتواها الثري هذا و لكن الآن "هذا الفصل مُخصص لما يُسمى بالأناقة" ، نعم إنه جُزء مُهم إلى حد كبير وسط هذا العالم حتى تواكب آخر صيحات الموضة في هذا الوقت أو حتى تبدو أنيقاً فحسب ، دعونا ندخل في التفاصيل.

https://www.youtube.com/watch?v=YlyDJVYqfpA لقد تم الكشف الأناقة التي يُمكنك تحقيقها عبر الملابس و غيرها من الأشياء و التي تُعتبر جزء لا يتجزأ من تاريخ العالم بشكل أعمق مما تتصور عزيزي القارئ ، إنه الإطار الخارجي للحرب التي سنخوضها الشهر المقبل ، حسناً … توفر لك اللعبة 4 أساليب لتحقيق أناقتك و هي Kitsch , Entropism , Neomilitarism و أخيراً Neokitsch ، الآن هيا بنا نُفصل كُل إسلوب أو Style من المذكورين.

Kitsch

إن هذا الـ Style يُركز على ألوان الشعور و الوشوم و الأعضاء المُضيئة ، حيث يذكر المقطع أن هذا الـ Style يُعتبر أحد اللغات الدارجة بين الناس بشكل عام ، و بقدر ما هو دارج فهو مُثير للإهتمام.

Entropism

إذا لم يكن المظهر هو الشيء الذي تفضله ، فهناك Entropism و الذي لا يهتم أحد فيه بالمظهر إطلاقاً.

Neomilitarism

إذا كنت تريد "الأناقة القاتلة" ، اختر Neomilitarism هنا ، تظهر هذه الموضة في الغالب في الأجزاء الأكثر ثراءً من Night City حيث يفضل الناس الجوهر على الأسلوب ، و هذا المظهر يعتمد في معظم الأحيان على المظهر العسكري بعض الشئ .

Neokitsch

يميل الـ Style هذا إلى المشاهير ونجوم Brain Dance و الأُناس المشاهير حيث يبحثون فقط عن مظهر Neokitsch ، تخلت هذه المجموعة عن المظهر البارد للنزعة العسكرية الجديدة وعادت إلى جذور كيتش مع إعطائها مظهرًا جديدًا و فريداً من نوعه ، و يبدو أنك ستحتاج إلى إنفاق الكثير من المال عزيزي القارئ. مهما كان النمط الذي تختاره ، تأكد من أن تبدو رائعًا أثناء ممارسة أنشطة حياتك ، تصدر Cyberpunk 2077 في 19 نوفمبر لأجهزة الحاسب الشخصي و PS4 و Stadia و Xbox One ، وستتوفر أيضًا على PS5 و Xbox Series X / S. اخبرنا رأيك عن الـ Style الذي ستميل إليه أكثر في Cyberpunk 2077...
أضف تعليق (0)
ذات صلة