FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
Synology تطلق وحدة DiskStation DS216+ NAS

Synology تطلق وحدة DiskStation DS216+ NAS

منذ 5 سنوات - بتاريخ 2016-01-29

Synology-DS216-07

أعلنت شركة Synology عن إطلاق +DiskStation DS216 وهو وحدة تخزين شبكي 2bay NAS عالي الأداء الذي يستهدف المستخدمين في المنازل والمكاتب الصغيرة الراغبين بحل تخزين آمن وفعال لحماية ومشاركة البيانات إضافة إلى الاستمتاع بتحويل فيديو على الفور.

قال جونز تساي، مدير تصميم الهاردوير لشركة Synology قائلاً "امتلاك حل تخزين NAS قوي يسمح للمكاتب الصغيرة بتقديم مشاركة ملفات بسرعة عالية، خدمة التطبيقات، والتعاون المشترك على الانترنت، أو يسمح للمستخدمين في المنازل بتحويل وبث ملفات فيديو عالية الجودة إلى عدة أجهزة. وحدة تخزين +DS216 مصمم لهكذا أهداف بالضبط لكي يستعرض التزامنا في تلبية التوقعات العالية للمستخدمين".

مجهز مع معالج Intel Celeron Processor N3050 مع ترميز (Intel AES-NI) الجديد، فإن وحدة التخزين الشبكي +DS216 تقدم أداء عالي السرعة يتجاوز 111MB/s في القراءة والكتابة، ويضمن بنفس الوقت نقل الملفات المرمزة عند سرعة تزيد عن 113MB/s في القراءة و 109MB/s في الكتابة. إضافة إلى ذلك، يمكن لوحدة +DS216 إجراء تحويل فيديو من H.264 4K إلى 1080p، مما يجعل من الممكن لعشاق الدقة العالية أن يبث إلى ملفات وسائط متعددة، بغض النظر عن عرض النطاق الترددي أو الحدود الممكنة للجهاز.

قال أندريا نيلسون، مدير تسويق التخزين في مجموعة التخزين لدى إنتل "يسعى المستخدمون في المنازل والمكاتب الصغيرة نحو مستويات جديدة من الأداء، الأمان والذكاء في أنظمة التخزين لديهم. مع معالج Intel Celeron N3050 وترميز Intel AES-NI، بالتالي فإن وحدة +Synology DS216 تلبي تلك الاحتياجات. معاً، فإن إنتل و Synology قادرون على تقديم كفاءة أفضل و ROI إلى عملائهم”.

بتطبيق نظام ملفات Btrfs، فإن وحدة التخزين الشبكي +Synology DS216 تعرض حماية متقدمة للبيانات وذلك عبر تمكين استعادة والتقاط للصور، مع تدقيق لسلامة البيانات، التعريفات المتطابقة إضافة إلى التحكم بالملفات المشتركة. يأتي +DS216 أيضاً مع تصميم قاعدة قرص مرنة دون الحاجة الى أي ادوات إضافية مع دعم لتبديل سريع, بالإضافة الى وحدات تحكم LED أمامية، مما يسمح للمستخدمين بتعديل سطوع LED حسب إعدادات الجدولة المرغوبة.

وحدة التخزين الشبكي +DS216 تشغل DiskStation Manager ، وهو نظام التشغيل الأكثر تقدما وبديهية لأجهزة NAS. يتميز بمجموعة واسعة من التطبيقات ومنها الدعم الاحتياطي، إدارة الشبكة للوسائط المتعددة، مما يجعل من وحدة +DS216 توفر جميع الخدمات الهامة وتزيد من الإنتاجية في العمل. لقد تم ترشيح شركة Synology على أنها الرابح لجائزة PC Mag Business Choice وتلقت التصنيف الأعلى في كل عنصر من التصويت، بما في ذلك الاعتمادية، التلبية الإجمالية، القيمة واحتمال التوصية به.

أخيراً وحدة التخزين الشبكي +Synology DiskStation DS216 متوفرة الآن للشحن عالمياً, للمزيد من المعلومات تفضل الى هنا.

أضف تعليق (0)
ذات صلة