بلغت لعبة القتال Tekken 7 لشركة النشر اليابانية Bandai Namco الرقم 3 ملايين في عدد النسخ المباعة اليوم ، تم الإعلان عن ذلك بواسطة مدير الألعاب وكبير منتجي السلسلة السيد Katsuhiro Harada عبر تويتر هذا الصباح .

وقد سجلت لعبة Tekken الآن ما يزيد عن 47 مليون نسخة تم بيعها بشكل عام لهذه السلسلة ، وهو ما يمكن مقارنته بـسلسلة ألعاب القتال الاخري Street Fighter التي تم بيع 45.8 مليون نسخة منها ، وإحتفل السيد Katsuhiro معبراً عن سعادتة وشكره لجميع اللاعبين الذي ساهموا في دعم السلسلة علي مدار تاريخها .

في الآونة الأخيرة ، أعلنت الشركة عن اضافات الموسم التاني من اللعبة في نهائيات EVO لهذا العام والتي تضمنت تغييرات في التوازن ، وشخصيات جديدة بما في ذلك Anna Williams و Lei Wulong و شخصية Negan من المسلسل الشهير The Walking Dead ، علاوة على ذلك فإن نهائيات تيكين وورلد تور في شهر ديسمبر  المقبل ستوف تأتي لنا بالمزيد من الأعلانات الخاصة بـ Tekken 7 التي من المؤكد أنها ستظهر قريباً.

الجدير بالذكر ان لعبة Tekken 7 قد صدرت في 2017 علي الاجهزه المنزليه ” بلاي ستيشن 4 ” و ” أكس بوكس 1 ” وايضاً الحاسب الشخصي .