FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
سيارة تسلا تصدم بسيارتين بسبب خاصية القيادة الذاتية مرة أخرى

سيارة تسلا تصدم بسيارتين بسبب خاصية القيادة الذاتية مرة أخرى

منذ شهر - بتاريخ 2021-08-30

في صباح السبت الماضي تحطمت سيارة 2019 Tesla Model 3 التي تتميز بخاصية القيادة الذاتية، حيث اصطدمت  بسيارتين متوقفتين في أورلاندو بفلوريدا من بينهم سيارة دورية تابعة لقسم أورلاندو، وعليه قام الحساب الرسمي بالقسم بالتغريد بتفاصيل الحادث.

وفقًا لتقرير FHP في وقت وقوع الحادث، توقف أحد الجنود لمساعدة سائق آخر تم تعطيل مرسيدس GLK 350 2012 على جانب الطريق السريع 4 في أورلاندو، كان ضابط الطريق السريع قد خرج بالفعل من سيارة الشرطة، دودج تشارجر 2018، عندما اصطدمت بها تسلا أولاً من الجانب الأيسر من سيارة الشرطة، ومن ثم اصطدمت بسيارة المرسيدس.

لحسن الحظ لم ينتج عن الحادث عن أي وفيات، وبحسب وكالة أسوشيتيد برس، أصيب سائق سيارة تسلا البالغ من العمر 27 عامًا وسائق السيارة المرسيدس لذوي الاحتياجات بجروح طفيفة، بينما لم يصب ضابط الشرطة بأذى.

ذكرت CNBC أن سائق تسلا أخبر الضباط أنه كان يستخدم القيادة الذاتية عندما وقع الاصطدام، ومع ذلك سيتم التحقيق في الحادث لتحديد ما إذا كان الطيار الآلي قد تسبب أو ساهم في الحادث.

أبلغت الشرطة الإدارة الوطنية لحركة المرور على الطرق السريعة والسلامة (NHTSA) وشركة Tesla - التي لم تقدم أي تعليقات حتى الآن - بشأن الحادث الذي تكرر كثيرًا الآونة الأخيرة.

 فتحت حكومة الولايات المتحدة، بقيادة NHTSA تحقيقًا رسميًا خاص بحوادث القيادة الذاتية، ومن المقرر أن يغطي التحقيق طرازات Y و X و S و 3 مركبات تم إطلاقها من 2014 إلى 2021 ، والتي تصل إلى 765000 وحدة.

ومن المأمول أيضًا أنه بعد التحقيق، يطلب السناتور الديمقراطي ريتشارد بلومنتال وإد ماركي من لجنة التجارة الفيدرالية النظر في مزاعم تسلا حول قدراتها في القيادة الذاتية.

أضف تعليق (0)
ذات صلة