القائمة
صندوق Maxwell Pro متوافق مع معالجات 65W TDP AMD / Intel بدون مبردات

صندوق Maxwell Pro متوافق مع معالجات 65W TDP AMD / Intel بدون مبردات

منذ سنة - بتاريخ 2020-07-20

هذه هي أول صوره من صندوق الحاسب الجديد Akasa Maxwell Pro المُصغر الداعم لمجموعة معالجات Intel 65W TDP و AMD 65W TDP دون أي مراوح، ولكنه مزود ببنيه من خام الألمونيوم بالكامل مع حواف من ألواح الألمونيوم التي تأتي باللون الرمادي.

الصندوق الجديد يُضاعف حجم التبريد السلبي الخاص بالمعالج المركزي وهو أول صندوق تُنتجه شركة Akasa داعم لتركيب المعالجات المركزيه من دون مبردات هوائيه، يوفر الدعم لمعالجات مقبس AMD AM4 و Intel LGA115x و Intel LGA1200. كما يمتاز بوجود الفلاتر الحراريه التي تمتد بطول جوانب الصندوق بالإضافه إلى سلسله مكونه من أربعة أنابيب حراريه نحاسيه لإمتصاص درجات الحراره المرتفعه متلاصقه مع قاعدة مقبس المعالج المركزي.

تؤكد Akasa أن صندوق Maxwell Pro قادر على تشتيت درجة حرارة المعالجات المركزيه التي تستهلك 65W بدون الإعتماد على تركيب مراوح داخليه على الإطلاق. تتميز اللوحه الأماميه للصندوق بمعدن الألمونيوم الخام جنباً إلى جنب مع بعض منافذ USB ومفتاح تشغيل الحاسب. على الرغم من عدم القدره على رؤية محتويات الصندوق وهيكله الداخلي إلا أنه يأتي بقياس عرضه 280mm و 209mm عمقاً و 110mm إرتفاعاً. يوجد مفتاح DC-to-DC من أجل تحويل إشارة التيار الكهربائي الذي يأتي من خلال منفذ 2pin إلى مجموعة أسلاك ATX القياسيه.

حتى الآن لم تكشف Akasa عن سعر Maxwell Pro Mini-iTX ولكن بوضوح شديد هذا الصندوق يستهدف جميع اللوحات الأم التي تأتي بقياسات صغيرة الحجم لتكوين حواسب بسيطة الشكل ومُهيأه على العمل من داخل أي غرفة مكتب. ستستطيع الإستمتاع بحاسب هادىء إلى أبعد الحدود وأداء قياسي دون الحاجه إلى مزيد من المراوح.

أضف تعليق (0)
ذات صلة