FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
على ما يبدو ، لعبة The Outer Worlds 2 ستستخدم محرك Unreal Engine 5

على ما يبدو ، لعبة The Outer Worlds 2 ستستخدم محرك Unreal Engine 5

منذ شهرين - بتاريخ 2021-08-03

قفزت استوديوهات الطرف الأول من Microsoft على متن قطار Unreal Engine 5 ، حيث أكد عدد من المطورين بالفعل أنهم سيستخدمون المحرك الجديد لمشاريعهم القادمة ، ويبدو أن Obsidian Entertainment هو الإستوديو التالي و الذي يأتي عليه دوره  للقيام بذلك ، أو على الأقل هذا ما يقوله إعلان الوظيفة الأخير.

تم تحديده بواسطة klobrille على Twitter ، يتضمن إعلان وظيفة نشره الاستوديو لمنصب Technical Artist ذكر Unreal Engine 5 ، مع إحدى النقاط تحت قسم "الإيجابيات" التي تقول: "فهم محرك UnrealEngine ، بالإضافة إلى فهم الميزات الجديدة القادمة في UE5 " ، وفي الوقت نفسه ، تم ذكر المحرك أيضًا تحت قسم المتطلبات .

تعمل شركة Obsidian Entertainment حاليًا على اثنين من ألعاب الـ RPG (التي نعرفها) ، ولكن من المحتمل أن تكون The Outer Worlds 2 هي التي ستستخدم المحرك الجديد ، و الإستوديو يقوم بتطوير Avowed ومستمر منذ فترة ، لذلك من غير المحتمل أن يقوم Obsidian بتبديل المحركات في منتصف الإنتاج و من ناحية أخرى ، من الواضح أن The Outer Worlds 2 بدأت للتو عملية التطور.

يستخدم عدد من استوديوهات الطرف الأول من مايكروسوفت محرك Unreal Engine 5 لألعابهم التالية ، على سبيل المثال The Coalition و inXile Entertainment و Ninja Theory و Undead Labs.

أضف تعليق (0)
ذات صلة