FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
ريلمي تُطلق MagDart كبديلها الخاص المنافس لملحقات أبل MagSafe

ريلمي تُطلق MagDart كبديلها الخاص المنافس لملحقات أبل MagSafe

منذ شهرين - بتاريخ 2021-08-03

مع زيادة الاعتماد على الملحقات اللاسلكية قررت أبل أن تضيف مغناطيس لهواتفها الأخيرة تحت اسم MagSafe حتى يكون مسؤول عن ربط تلك الملحقات بالهاتف. ما فعلته أبل لم يكن ثورياً ولكنه كان شيئاً جديداً لم نره من قبل في سوق الهواتف الذكية.

اليوم ريلمي قررت أن تسير على نفس خطوات أبل وتطبيق MagDart كأول شركة تطلق هواتف بنظام أندرويد تعتمد هواتفها على ملحقات مغناطيسية. إعلان ريلمي كشفت فيه الشركة الصينية عن عدة منتجات من بينهم شاحن لاسلكي محمول, قاعدة شحن لاسلكي, حافظة نقود ومصباح صغير لالتقاط صور السليفي.

الشاحن الذي كشفت عنه ريلمي وبحسب The Verge هو شاحن لاسلكي بقوة 50 وات قادر على شحن بطارية بسعة 4500 ميللي أمبير خلال 54 دقيقة. الشاحن وكما يظهر أمامكم في الصورة يبدو سميكاً فهو يحتوى على مروحة صغيرة في الأسفل من أجل تقليل درجة الحرارة.

الشاحن اللاسلكي الثاني يبدو مختلفاً نوعاً ما عن الأول فبعيداً عن كونه أنحف إلا أنه يحتوى على جزء متحرك يمكن استغلاله ليتحول الشاحن اللاسلكي إلى قاعدة.

في رأي الشخصي أفضل ما أعلنت عنه ريلمي كان المصباح. الأداة هي الأكثر فاعلية خاصة لهؤلاء الذين يلتقطون الكثير من صور السيلفي أو الذين يجرون مكالمات الفيديو أو يظهرون في بث مباشر.

ما رأيك في MagDart ؟ وهل تقدم ريلمي ملحقات أفضل من ملحقات أبل؟

شاركنا برأيك في التعليقات!

أضف تعليق (0)
ذات صلة