FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
سلسلة Pixel 6 سوف تستخدم مستشعر 50 ميجابكسل من إنتاج شركة سامسونج

سلسلة Pixel 6 سوف تستخدم مستشعر 50 ميجابكسل من إنتاج شركة سامسونج

منذ شهرين - بتاريخ 2021-08-12

يشير أحدث إصدار من تطبيق Google Camera إلى أن سلسلة Pixel 6 سوف تستخدم مستشعر 50 ميجابكسل من إنتاج شركة Samsung، تم إصدار Android 12 Beta 4 في وقت سابق اليوم، كما تم دفع تطبيق Google Camera إلى الإصدار 8.3.252، بينما لم يتغير شيء على السطح.

ألقى عضو مجتمع Android ومُعدِّل كاميرا Google الشهير Cstark27 نظرة فاحصة على آخر تحديث، ووجد القليل من التعليمات البرمجية التي تشير إلى "P21" - الاختصار الداخلي لشركة Google لهواتف خريف 2021 بما في ذلك Pixel 6 - و "GN1". وتمكن فريق APK Insight أيضًا من تأكيد النتائج "GN1" هو رقم طراز مستشعر الكاميرا الذي كشفت عنه سامسونج لأول مرة في مايو 2020.

وفقًا للإعلان الأصلي لشركة Samsung فإن أحد أكبر مزايا مستشعر GN1 هو أنه يوفر ضبط تلقائي للصورة ثنائي البكسل، وهي تقنية مستخدمة في كاميرات DSLR، الأمر الذي يعتبر تحسن كبير في التركيز التلقائي.

ISOCELL GN1 هو أول مستشعر صور من سامسونج يقدم تقنيات Dual Pixel و Tetracell بفضل حجم البكسل الأكبر نسبيًا، تقدم كاميرا GN1 أداء مستشعر الصورة إلى مستوى جديد مع مزيج من حساسية الضوء المرتفعة للصور ذات الإضاءة المنخفضة النجمية وسرعات التركيز التلقائي على مستوى DSLR، والتي تم تحسينها للحصول على تجارب التقاط صور أكثر ديناميكية.

بدقة 50 ميجابكسل، فإن هاتف Pixel 6 المزود بمستشعر Samsung GN1 سوف يتفوق بشكل كبير على مجموعة Pixel 5 المكونة من 12.2 ميجابكسل وكاميرا خلفية 16 ميجابكسل.

 حتى الآن ، لم يتم استخدام مستشعر GN1 إلا في عدد قليل من الهواتف مثل سلسلة Vivo X60 و Meizu 18 Pro ، مما يجعل من الصعب قياس مدى التحسين الذي سيحدثه على هواتف Google القادمة.

سيشكل الانتقال إلى GN1 من سامسونج أيضًا خروجًا عن اعتماد سلسلة Pixel على مستشعرات Sony IMX ، مع استخدام  مستشعر IMX363 في السنوات القادمة. 

أضف تعليق (0)
ذات صلة