القائمة
أهم الأماكن التي سوف تزورها في Assassin’s Creed : Revelations

أهم الأماكن التي سوف تزورها في Assassin’s Creed : Revelations

منذ 10 سنوات - بتاريخ 2011-05-24

نشرت اليوم مجلة gameinformer تقريراً عن أهم الأماكن التى ستدور بها أحداث اللعبه التى ستصدر شهر نوفمبر القادم.

سلسلة Assassin’s Creed المعروفه بابحارها التاريخى بين الازمنه و المدن ستترك روما هذا الجزء لتسافر معها عبر السلطنة العثمانية القديمة.

سيساقر Ezio فى هذا الجزء مع بداية اللعبه الى مصياف وهى مدينه سورية بهدف تتبع خطى النسر من أجل العثور على مكتبة التي من مفترض ان تحتوي على أسرار يبحث عنها Ezio ولكن سرعان ما ستتحول مهمتك الى سباق مع الزمن.

أيضاً ستأخذك جولة Ezio الى القسطنطينية صاحبة المركز العلمي الأول في القرن السادس عشر فهي مدينة كبيرة تمتد بين قارتين أوروبا و آسيا والتى كانت مركز العالم ومنارة الحضاره في ذلك الوقت فهى كانت مركز للتجارة بين الشرق و الغرب و التي اهتم بها العثمانيين كثيراً و هى واحده من أسباب هجرة سكان اوروبا الى أفريقيا.

ستنقسم القسطنطينية فى اللعبه الى أربع أماكن كل مكان له خصائصه و مميزاته من ناحية المبانى و مستوى الثقافه بالمكان حيث ستكون المناطق الأربعه قسطنطين و بايزيد و جلطة والمنطقه الملكية التى يتواجد بها القصر.

هناك ايضا منطقة كابادوكيا والتى سيجد Ezio صعوبات بالغه بها حيث انها مدينة كاملة تحت الأرض سكانها ليسوا عاديين فهم فرسان اقوياء وسيتوجب على Ezio حلال رحلته بها تجنب هؤلاء الفرسان الى أن يتحصل على المعلومات التى يريدها.

سيوجد باللعبه ايضا جزيرة تسمى رودس تقع تحت سيطرة فرسان الأسبتارية و يحاول العثمانيون فى وقت اللعبه بالقرن السادس عشر احتلال الجزيرة وضمها الى السلطنة لكن من غير المتوقع ان تكون الجزيرة ضمن أحداث اللعبة الأساسية بل من المحتمل أن تكون خريطة لطور تعدد اللاعبين.

شاهد بعض الصور من اللعبه.

 

 

 

 

المصدر

أضف تعليق (0)
ذات صلة