R6S
القائمة
متجر فرنسي يقوم بإدراج لعُبة The Witcher 3 لجهاز Nintendo Switch!

متجر فرنسي يقوم بإدراج لعُبة The Witcher 3 لجهاز Nintendo Switch!

منذ 3 سنوات - بتاريخ 2018-12-29

اخر تحديث - بتاريخ 2021-07-27

قام تاجر الجملة والموزع الفرنسي الرائد لألعاب الفيديو WTT بإدراج لعُبة The Witcher 3 من أستيديو التطوير البولندي الشهير CD Projekt Red للاصدار علي جهاز Nintendo Switch .

وعلي الرغم من الامر يقع تحت بند الشائعات إلا أنه الخبر مثير للاهتمام بشكل جعل الكثير من مستخدمي منتديات ResetEra يتحدثون عن الامر حيث يأمل المستخدمون مصداقية هذه الاخبار ويناقشون ما إذا كان جهاز Switch يمكنه بالفعل تشغيل اللعبة ، لقد كافح كل من PlayStation 4 و Xbox One لتشغيل هذا العنوان الهائل في العالم المفتوح بشكل سليم وبمعدل اطارات قابل للعب .

لذا سيكون من المثير للاهتمام أن نرى ما هي التضحيات التي يجب إجراؤها لتشغيل اللعبة على منصة Nintendo الأحدث ومن ناحية أخرى نجحت عدة عناوين أخيرة ثقيلة أخرى في الإطلاق على Switch بما في ذلك Wolfenstein II و DOOM وإن كان ذلك مع بعض التضحيات لكل من الأداء والجودة البصرية .

لعُبة الـ RPG والعالم المفتوح الرائعة The Witcher 3 صدرت في مايو من عام 2015 لمنصات XboxOne و PS4 والحاسب الشخصي وتُعد واحدة من أفضل ألعاب العالم المفتوح وواحدة من أفضل ألعاب الجيل الحالي علي الإطلاق ان لم تكن الأفضل .

هل تتوقع صدور اللعبة علي منصة Nintendo Switch ؟

أضف تعليق (0)
ذات صلة