the-witcher-3-02

هناك العديد من الألعاب القادمة على الحاسوب هذا العام، وإذا كنتم من محبي لعبة The Witcher 3: Wild Hunt فبدون شك ستكون على لائحة الألعاب الأكثر انتظارا. إذا لم تشاهد اللقطات والعروض المذهلة لهذه اللعبة أو العديد من المراجعات حولها، فإن هذه اللعبة هي خلاصة ثلاث ألعاب RPGs التي يتميز كل منها بقصة ممتازة، والرسوميات المتقدمة التي تستخدم كل القوة المتوفرة لتصيير تلك المشاهد المذهلة.

بالنسبة للعبة The Witcher 3، فإن الشركة المطورة CD Projekt Red رفعت سقف التميز عن غيرها، وذلك بإنشاء لعبة هي الأكثر تفصيلا منذ أي وقت مضى. تقنيات جديدة والمؤثرات الأحدث كلها موظفة في هذه اللعبة لتقدم المشاهدة الرائعة، فمع نسخة PC فإن الرسوميات المذهلة معززة بشكل أكبر بحصولها على مؤثرات NVIDIA GameWorks التي تتضمن HBAO+, HairWorks, و PhysX.

لتجربة لعبة The Witcher 3 بأفضل ما يمكن، مع كل التأثيرات المتوفرة للدقة العالية، فقد تحتاج إلى ترقية لجهازك، بالتالي ضرب عصفورين بحجر واحد وذلك بشراء اي من هذه البطاقات GeForce GTX 980, 970 او 960 ، الذي سيمنحك الأداء الذي تحتاج إليه إضافة إلى نسخة مجانية من لعبة The Witcher 3: Wild Hunt.

لائحة تجار البيع على الانترنت تبيع الأن حزمة Undeniably Epic” Witcher 3: Wild Hunt GeForce GTX"، والتي يمكن إيجادها هنا، وإذا كانت لك نية شراء حاسوب لعب جديد كليا أو جهاز محمول فإنك أيضا سوف تجد لائحة للشركاء تبيع “Undeniably Epic” GeForce GTX desktops and notebooks المؤهلة لحصول على هذه اللعبه بنفس الرابط. الرجاء الملاحظة، لايمكن لنفيديا توفير اكواد للعبة The Witcher 3: Wild Hunt لشراء قد تم عند تجار بيع على الانترنت أو غيره والتي ليست مذكورة ضمن اللائحة.