OPPO Reno6 PUBGM Cup Takeover
القائمة
Thermaltake تُعلن عن لوحة أسطح المكتب الجديده M900 XXL RGB Pad

Thermaltake تُعلن عن لوحة أسطح المكتب الجديده M900 XXL RGB Pad

منذ سنة - بتاريخ 2020-07-13

تُعتبر Thermaltake علامه تُجاريه بارزه في عالم حواسب الكومبيوتر الشخصيه، بدأً من حلول ذواكر الوصول العشوائيه الإحترافيه إلى المُنتجات المُتميزه في أساليب تبريد مكونات الحاسب الداخليه. تضمنت شركة Tt اليوم من طرح لوحة سطح المكتب الإحترافيه M900 XXL RGB Pad ، وهي لوحة ماوس تتميز بإضاءة الوان 16.8m حقيقيه مع سبعة تأثيرات إضاءه ديناميكيه ويبلُغ حجمها 1600mm طولاً وبعرض 800mm.

من الواضح أن لوحة Tt M900 XXL RGB تسعى وراء توفير مساحه واسعه ومُريحه للعب بأسلوب حُر لا يُمكن تقييد حركته من جراء إستخدام لوحات المفاتيح الضخمه أو فأرات الألعاب الكبيره. تأتي بِسُمك 4mm لتنعيم الأسطح الغير مستويه ولتمكين المُستخدمين على قُدرة التحكم الأفضل من خلال ملمسها الناعم القادر على صناعة إحتكاك مُنخفض ودقه مُتسقه ومناسبه لجميع فأرات الليزر والبصريه. تم الإعتماد على برنامج iTAKE المُتوافق مع جميع أجهزة TT RGB Plus في صناعة اللوحه الطويله لمُساعدة المُستخدمين على تخصيص أوضاع تأثيرات الإضاءه والتحكم في مُزامنة إستنارتها.

يوفر الحجم كامل القياس مُتسعاً كبيراً وغير محدود الحركه لكل من لوحات المفاتيح والفأرات العريضه المُخصصه للألعاب لتقديم تجربة لعب إنسيابيه وأكثر إعتماديه. ستأتي M900 XXL RGB بسبعة إعدادات مُختلفه خاصه بأساليب الإضاءه والتي إشتملت على الإختيار بين مُستويات التأثيرات وسطوعها وسرعة ظهورها كي تكون بمظهر جذاباً ومُلفتاً للأنظار بشكل رائع ومُتسق. بينما تأتي خامة النسيج المُستخدم في حياكة لوحة المسند بتصميم شبه خشن كي تتوافق مع مُختلف أنواع الفأرات وتقليل نسبة الإحتكاك مما يسمح بالتتبُعُ وسرعة إستجابة التنفيذ للأوامر من خلال الضغط والحركه بالفأره في مُحتلف الإتجاهات دون قيود.

سُمك لوحة الإضاءه الجديده يعمل على توفير تجربة لعب طويله ومُستمره ويتوافق مع مُختلف الأسطح المكتبيه الغير مستويه. هذا وبالإضافه إلى التصميم الأنيق عالي الجوده والمتين الذي يمنع تشويه مسند اللوحه أو إزالة تفاصيلها بفضل القاعده المطاطيه الغير قابله للإنزلاق والتي تُقدم تجربة إستخدام على أكبر قدر من الثقه والإعتماديه.

ستتحكم في تأثيرات الإضاءه حسب رغبتك وبما يتناسب مع باقي أجهزتك من خلال برنامج iTAKE الداعم لجميع الأجهزه الطرفيه والمُستلزمات التي تتمتع بإضاءة مُنتجات TT RGB PLUS وستتمكن في النهايه من مُزامنة أضواء غُرفتك بشكل إنسيابي ومُتكامل يجعلك تشعر بالإتساق ووحده بيئة حاسوبك التي تتمنى رؤيته عليها.

للمزيد من المعلومات قُم بزيارة رابط المُنتج التالي: Link

أضف تعليق (0)
ذات صلة