FarCry6 Large leaderboard

القائمة

قيد التطوير
كيفن ماير الرئيس التنفيذي لشركة تيك توك يعلن استقالته من الشركة!

كيفن ماير الرئيس التنفيذي لشركة تيك توك يعلن استقالته من الشركة!

منذ سنة - بتاريخ 2020-08-27

بعد ثلاثة أشهر فقط من تعيينه في منصب الرئيس التنفيذي لشركة تيك توك، قدم كيفن ماير استقالته. كان قد انضم المدير التنفيذي السابق لشركة ديزني إلى شركة تيك توك في شهر مايو الماضي، للإشراف على عمليات الشركة في الولايات المتحدة والهند والأسواق العالمية الأخرى. ولكن، ضغط المناخ السياسي الحالي في أمريكا يبدو أنه أكثر من اللازم على الشركة.

ديزني

واجه تطبيق تيك توك الكثير من المشاكل في الأشهر القليلة الماضية، حيث تم حظر التطبيق في الهند بعد صراعات على حدود الصين بين البلدين. كما كان عليه الانسحاب من متاجر التطبيقات في هونج كونج، ثم أصدر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مؤخرًا أمرًا تنفيذيًا قد يحظر التطبيق في البلاد، أو يجبر الشركة الأم ByteDance على بيع عمليات التطبيق لشركة أمريكية.

وقد قال كيفن ماير في رسالة إلى الموظفين إنه كان مبهورًا بالشركة، لكنه سيغادر الآن، لأن التغييرات في البيئة السياسية ستجبر إعادة هيكلة الشركة. حيث ذكر: "في الأسابيع الأخيرة، حيث تغيرت البيئة السياسية بشكل حاد، قمت بتفكير كبير حول ما تتطلبه التغييرات الهيكلية للشركة، وما الذي يعنيه ذلك بالنسبة للدور العالمي الذي شاركت فيه. وفي ظل هذه الأوضاع، وبما أننا نتوقع التوصل إلى حل قريبًا جدًا، فقد أردت، بقلب مثقل، أن أعلمكم جميعًا أنني قررت ترك الشركة. وأريد أن أوضح أن هذا القرار لا علاقة له بالشركة، أو ما أراه لمستقبلنا، أو إيماني بما نبنيه".

أضف تعليق (0)
ذات صلة