FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
تيك توك يزيد من مدة مقاطع الفيديو حتى خمس دقائق

تيك توك يزيد من مدة مقاطع الفيديو حتى خمس دقائق

منذ شهر - بتاريخ 2021-08-26

قررت منصة تيك توك العمل على زيادة مدة مقاطع الفيديو التي يمكن للمستخدمين تحميلها، بعد آخر تحديث العام الماضي، حيث تختبر الشركة الآن حدًا تحديث تحميل فيديو مدته 5 دقائق مع مجموعة صغيرة من المستخدمين.

تيك توك عرب هاردوير

الجدير بالذكر أن أصبح بإمكان المستخدمين حاليًا مشاركة مقاطع فيديو تصل مدتها إلى ثلاث دقائق، وهو الحد الذي حددته الشبكة الاجتماعية في ديسمبر 2020، والآن سيتم رفع هذا الحد مرة أخرى، وهذه المرة لدعم مقاطع الفيديو التي تصل مدتها إلى خمس دقائق.

كان ذلك وفقًا لتصريحات مستشار وسائل التواصل الاجتماعي مات نافارا، الذي شارك لقطة شاشة لحد التحميل الجديد على تويتر، يبدو أن تيك توك  حد تحميل الفيديو الأطول لعدد قليل من المستخدمين، كما سيتلقى أولئك الذين تم اختيارهم لتجربة الحد الجديد إشعارًا يؤكد أن النظام الأساسي يقبل الآن تحميلات الفيديو لمدة تصل إلى خمس دقائق.

في وقت سابق من هذا الشهر، أفادت Navarra أيضًا أن تيك توك تقوم بتنفيذ "TikTok Stories" والتي كما قد تتخيل سوف تسمح للمستخدمين بمشاركة الصور التي تختفي بعد 24 ساعة تمامًا مثل Snapchat و Instagram، أكد TikTok لاحقًا أن الشركة تختبر بالفعل ميزة Stories جديدة، لكن لا يوجد تاريخ محدد لإتاحة ذلك للجمهور.

أضف تعليق (0)
ذات صلة