القائمة
ترند
ترند
تفاصيل جديدة حول تخصيص الشخصيات في Tiny Tina’s Wonderlands والمزيد!

تفاصيل جديدة حول تخصيص الشخصيات في Tiny Tina’s Wonderlands والمزيد!

منذ 8 أشهر - بتاريخ 2021-11-24

على الرغم من أن اللعبة تحتوي على Tiny Tina من Borderlands وبمثابة جزء لـ Borderlands 2: Tiny Tina’s Assault on Dragon Keep، فإن Tiny Tina’s Wonderlands هي لعبة مختلفة تمامًا، احتضان المزيد من عناصر RPG مثل العالم الخارجي ،وفئات الشخصيات وأكثر من ذلك بكثير، سيكون هناك الكثير للجماهير للبحث فيه.

Tiny Tina’s Wonderlands

تحدث موقع Eurogamer مؤخرًا إلى المدير الإبداعي Matt Cox، والمدير الفني Adam May، والمصمم Gabriel Robitaille ، وتلقى تفاصيل حول العديد من ميزات اللعب مثل الـ Loot.

مثل الأسلحة في Borderlands، سيكون هناك عدة أنواع مختلفة من الـ Loot مثل التمائم والحلقات جنبًا إلى جنب مع "عتاد كامل، لكنه في الواقع ليس مثل الدروع،هذا كله فوق خيارات إنشاء الشخصية. مثل العناوين السابقة، يمكنك توقع أشكال ورؤوس مختلفة بخيارات ثلاثية مثل الجلد الذهبي والجلد المتوهج والجلد الماسي لشخصيتك.

سيكون هناك أيضًا شخصيات مختلفة للاختيار من بينها، لدينا شخصيات مختلفة وممثلون صوت مختلفون … لذا، فإن Brave على سبيل المثال، لديه اثنين من الممثلين الصوتيين المختلفين يمكنك الاختيار من بينهم، ولديك درجة الصوت، بحيث يمكنك تغيير صوت الممثل الفعلي بشكل طفيف، لذلك يمكنك حقًا الاتصال مع الشخصيات بالطريقة التي تريد أن تظهر بها ضمن الاختيارات التي قدمناها لك.

تنطلق لعبة Tiny Tina’s Wonderlands في 25 مارس 2022 لأجهزة Xbox One , Xbox Series X / S , PS4 , PS5 والحاسب الشخصي.

أضف تعليق (0)
ذات صلة
Store Business