ثلاثية Tomb Raider الأخير تُعد من أفضل أجزاء السلسلة وتمكنت هذه الثلاثية من حصد إعجاب النقاد واللاعبين أيضاً، والآن تم الإعلان عن نسخة Tomb Raider Definitive Survivor Trilogy.

نسخة Tomb Raider Definitive Survivor Trilogy تحتوي على ثلاث أجزاء هامة جداً من اللعبة هم Tomb Raider: Definitive Edition، Rise of the Tomb Raider: 20 Year Celebration وأخيراً shadow of the Tomb Raider: Definitive Edition.

Tomb Raider Definitive Survivor Trilogy

النسخة قادمة على منصة Xbox One يوم 18 مارس الجاري والمثير في الأمر أنها تأتي بحجم 9.97 جيجابايت فقط حسب الموقع الرسمي لـ Microsoft وهو الأمر الذي أثار دهشة اللاعبين خصوصاً وأنه يوجد بعد العناوين في النسخة يصل حجمها إلى 25 جيجابايت مما جعل البعض يعتقد أنه خطأ على الموقع.

إذا كان الحجم غير أكيد فالأكيد أن النسخة تأتي مع دعم دقة عرض 4K HDR وهو أمر ممتاز لمنصة مثل Xbox One، وجدير بالذكر أن النسخة تأتينا من تطوير فريق Crystal Dynamics بالتعاون مع Eidos Montreal ونشر شركة Square Enix.

الحقيقة النسخة تعتبر عرض مغري وممتاز خصوصاً وأن الألعاب الموجودة في النسخة كلها تعتبر ألعاب جديدة جدا وكلها ألعاب لاقت نجاح كبير جداً.