R6S
القائمة
تأجيل إطلاق اللعبة الاستراتيجية Tropico 6!

تأجيل إطلاق اللعبة الاستراتيجية Tropico 6!

منذ 3 سنوات - بتاريخ 2019-01-08

اخر تحديث - بتاريخ 2021-07-26

تًعد تروبيكو 6 أحدث جزء في سلسلة Tropico الاستراتيجية وكان من المُفترض ان تطلق في وقت لاحق من هذا الشهر ولكن كشفت شركة Kalypso Media أن اللعبة قد تأجلت لمدة شهرين تقريبًا لتحصل علي موعد جديد وهو 29 مارس المُقبل . صرحت Kalypso أنها تسعى جاهدة لتقديم تجربة لعب رائعة لجعل تروبيكو 6 الأفضل في السلسلة حتى الآن ، ولهذا اتخذت قرارًا صعبًا بتأجيل إصدارات PC و MAC و Linux إلى 29 مارس بدلاً من إطلاقها في 25 يناير وسيتيح ذلك الوقت الكافي لتنفيذ أكبر قدر ممكن من ردود فعل اللاعبين بعد تجربة الإصدار التجريبي في اكتوبر الماضي والعمل على تحقيق التوازن النهائي لرفع مستوى الجودة المتوقع من هذه العلامة التجارية الرائدة إلى ما يستحقه معجبو ومحبي سلسلة تروبيكو.

يسلط أحدث إصدار في السلسة الضوء على بعض السمات الرئيسية حيث يعود تروبيكو 6 إلى تركيز أكبر على شخصية اللاعب – الديكتاتور El Presidente – مع ملابس مخصصة وقصور وخطابات انتخابية وما شابه . هذه السمات بالطبع تعود إلى جانب أسلوب اللعب الكلاسيكي وبناء المدينة مثل إدارة الواردات وبناء المساكن وغيرها من الأمور .

في Tropico 6 يمكنك إدارة أرخبيلات واسعة وبناء الجسور لربط جزرك واستخدام وسائل النقل والبنية التحتية الجديدة لأول مرة في السلسلة وايضاً يمكنك إرسال Tropicans الخاص بك في غارات لسرقة عجائب الدنيا بما في ذلك تمثال الحرية وبرج ايفل و تخصيص القصر الخاص بك في الإرادة وإلقاء الخطابات الانتخابية من الشرفة الخاص بك .

لعبة Tropico 6 قادمة في موعد جديد وهو  29 مارس ، ما رأيكم في قرار التأجيل ؟

أضف تعليق (0)
ذات صلة