القائمة

تويتر Twitter يقرر إيقاف الردود المترابطة لأنها تجعل المحادثات صعبة

تويتر Twitter يقرر إيقاف الردود المترابطة لأنها تجعل المحادثات صعبة

منذ 9 أشهر - بتاريخ 2020-12-04

على الرغم من أن موقع تويتر Twitter بدأ في تجربة الردود المترابطة أوائل العام الحالي 2020 إلا أنه قرر إن يقوم بإيقاف تشغيل الميزة الجديدة بسبب آراء المستخدمين.

وميزة الردود المترابطة عبارة عن قائمة من الردود الموصولة بأسطر والتي تظهر جميعها أسفل التغريدة الأصلية والهدف منها تسهيل قراءة المحادثات ومتابعتها.

تويتر Twitter

ولكن يبدو أن موقع تويتر Twitter اكتشف أن تلك الميزة لها تأثيرا عكسيا حيث وجد العديد من المستخدمين صعوبة في قراءة الردود أو حتى الإنضمام للمحادثات.

وعبر حسابه الرسمي أعلن موقع التغريدات الشهير تويتر Twitter أنه قرر إنهاء التجارب الخاصة بميزة الردود المترابطة وإيقاف العمل بها بناءا على تعليقات وآراء المستخدمين.

إقرأ أيضا : تويتر سيحذرك قبل إبداء الإعجاب بتغريدة مصنفة على أنها معلومات مضللة

أيضا جعلت ميزة الردود المترابطة الأمر صعبا على المستخدم لمعرفة مع من كان يتحدث وبالتالي أصبحت الردود المتسلسلة في المحادثات أكثر تعقيدا وهذا ساهم في زوال فائدة الميزة.

وأضاف تويتر أنه سيعمل على طرق أخرى من أجل جلب تجارب أفضل للمستخدمين وتحسين المحادثات على المنصة كما أعلن أنه سيقوم بإيقاف تطبيق twttr وهو نموذج أولي للموقع ويتيح للمستخدمين اختبار الميزات التجريبية قبل إضافتها على Twitter.

يُذكر أن تويتر كان يفكر في ميزة الردود المتسلسلة في أغسطس من عام 2018 ولكن يبدو أنها لم تعجب المستخدمين ولنأمل أن تأتي الشركة بحل جديد وإلا سنظل عالقين في التمرير وخاصة في التغريدات التي تضم ردود كثيرة.

أضف تعليق (0)

ذات صلة