أعلنت شركة Ubisoft اليوم عن إعادة تشكيل فرق الرياضات الإلكترونية الداخلية وضمها بقسم واحد تحت اسم "الرياضات الإلكترونية والألعاب التنافسية"، وهو فريق عالمي موحد تم تشكيله حديثاً، والذي إلى جانب تطويره أنشطة الألعاب التنافسية لشركة Ubisoft في المناطق المحلية بشكل مستمر من خلال خبراء إقليميين ومحليين، سيعمل أيضاً على تحقيق هدف مشترك واحد، وهو تشكيل مستقبل الرياضات الإلكترونية والألعاب التنافسية في Ubisoft، وتنفيذ مهمة الشركة، وهي إغناء حياة اللاعبين من خلال خلق تجربة لا تُنتسى وذات مغزى، على جميع مستويات المنافسة.

وفي هذا السياق، قال Geoffroy Sardin (نائب الرئيس الأول للنشر التنفيذي في Ubisoft) الآتي:

[quote نظراً لبنائنا فوق 6 سنوات من الخبرة المستمدة من أنشطة الألعاب التنافسية لدينا على ألعاب مثل Tom Clancy’s® Rainbow Six Siege أو Brawlhalla® أو Trackmania® أو For Honor®، وبالنظر إلى تطور قطاعنا في جميع المجالات، فإن تجديد هيكليتنا الداخلية سيمنحنا الأدوات الكافية للدخول إلى الفصل التالي من رحلتنا وتشكيل مستقبل الرياضات الإلكترونية والألعاب التنافسية في Ubisoft.]

على حسب ما ذكرته Ubisoft، فإن قسم الرياضات الإلكترونية والألعاب التنافسية مخصص للقيام بالتالي:

  • بناء بيئات تنافسية مزدهرة وشاملة لمحفظة Ubisoft من الألعاب التنافسية، وأن يتمكن المعجبون من الانخراط والمشاركة، وتتمكن المنظمات والجهات الراعية للنمو فيها. سواء كنا ننظر في مشاهد الرياضات الإلكترونية الأكثر نضجاً لدينا مثل Rainbow Six Siege و Brawlhalla و Trackmania، أو ألعاب تنافسية أخرى حالية ومستقبلية، فنحن ملتزمون بتنمية كل بيئة تنافسية للوصول إلى إمكاناتها الكاملة.
  • وضع خطة متعددة السنوات مع أنشطة تنافسية وبطولات ودوريات ملائمة للجميع، ومسار واضح للانتقال من اللعب الهاوي إلى اللعب الاحترافي، والذي يلهم ويشرك اللاعبين في جميع أنحاء العالم.
  • توفير قيمة ترفيهية وخدمة فائقة لجمهور Ubisoft، من خلال تقديم منتجات متنوعة للرياضات الإلكترونية، وبث متميز وإنتاج للفعاليات، ومحتوى ترفيهي، وحضور محلي قوي يسمح للمجتمعات المحلية بالاستمتاع بالأنشطة والمحتوى المخصص لهم.
  • الاستفادة من الفرص الجديدة من خلال مرافقة فرق التطوير والتحرير في Ubisoft في وقت مبكر عبر شبكة Ubisoft العالمية من استوديوهات التطوير، للتعاون في رؤية الألعاب التنافسية ونطاقها وميزاتها، بالإضافة إلى استراتيجيات عناصر مشاركة الأرباح داخل اللعبة.
  • تنفيذ نماذج أعمال وتدفقات إيرادات رياضات إلكترونية صحية ومستدامة بالتعاون مع الشركاء والمنظمات، والتي تساهم في خلق بيئة ناضجة وفاضلة للجميع.