القائمة
قنبلة: استقالة أكبر رؤوس Ubisoft فجأة وتغييرات جذرية قادمة،ماذا يحدث؟

قنبلة: استقالة أكبر رؤوس Ubisoft فجأة وتغييرات جذرية قادمة،ماذا يحدث؟

منذ سنة - بتاريخ 2020-07-12

يبدو بأن Ubisoft تشن حملة قوية ضد موظفيها الكبير منهم قبل الصغير وهذا بعد ظهور إدعاءات منذ فترة تفيد تعرض بعضاً من موظفي Ubisoft لتطاولات سواء كانت جنسية أو فيها استغلال للنفوذ بشكل سلبي استقال على إثرها ومن البارحة "أكبر رأس في الشركة كلها تقريباً" ، لنتعرف على التفاصيل..

ubisoft pc profits

قنبلة مدوية انفجرت في وجوهنا قبل ساعات من بدء معرض Ubisoft Forward والذي ينعقد اليوم خلال ساعتين من الآن !! حيث أعلنت Ubisoft في بيان رسمي تم إرساله لكل موظفيها بأن السيد Serge Hascoet قد استقال رسمياً من منصبه بقرار سيتم العمل به مباشرةً ولمن لا يعلم ، فـ Serge هو أكبر رأس في الشركة ويعد الذراع اليمين للمدير التنفيذي Yves Guillemot كما أنه المدير الإبتكاري المسؤول عن مشاريع Ubisoft كلها بمعنى أنه هو الشخص الذي تذهب إليه بفكرة مشروعك الجديدة التي تخص أي سلسلة لكي يعطيك الضوء الأخضر عليها أو قد يرفضها تماماً من مبدأها.

البعض رجح كون نفوذ Serge قوي جداً لدرجة أن لا أحد قد صدق الخبر ومن بينهم موظفي Ubisoft أنفسهم قائلين بأن Serge كان غير قابل للمساس أصلاً وعلاقته بـ Yves قوية للغاية تجعله تقريباً المدير التنفيذي الثاني وللعلم Serge هو من كان صاحب فكرة التوجه نحو ألعاب العالم المفتوح والـ RPG وخلافه وهذا يعني بأن رحيله هو قنبلة مدوية ستتأثر بها Ubisoft بنسبة 100% وهذا أيضاً يعني بأن توجهات الشركة ستختلف كلياً عن ذي قبل وعليه سيظهر ذلك في ألعابها أيضاً ، عموماً سيأخذ Yves مكان Serge بشكل مؤقت ولكن الأمور تصاعدت بشكل سريع بالأخص ونحن أمامنا ساعتين فقط قبيل UbiForward..

وتأتي تلك الإستقالة بسبب استغلال Serge لنفوذه مع اتهامات بالـ Abuse والتكتم على البعض ممن يفعلها أيضاً ولكن لا نعلم المواقف بالضبط ، أيضاً استقالت كل من Cecile Cornet مديرة الموارد البشرية مع Yannis Mallat مدير استوديوهات Ubisoft الكندية كلها وهذا بحسب تأكيدات من Jason Schreier.

عموماً لا نعرف كيف ستؤثر تلك الخطوات على الشركة ولكنها خرجت منذ قليل لتؤكد بأنها ستتجنب الحديث عن الإتهامات التي طالتها في الفترة الأخيرة خلال حدث UbiForward تماماً على أن تصدر بيان قريباً بما حدث.

أضف تعليق (0)
ذات صلة