أعلنت Ubisoft عن تجربة مجانية للعبة The Division 2 مع مكافآت لمن يمتلك لعبة Rainbow Six Siege أيضاً ضمن مبادرة ألعاب شهر أبريل المجانية ، فلنتعرف على التفاصيل..

The Division 2 Ubisoft

حتى الآن ، تقوم Ubisoft بعمل رائع في تقديم عروض وتجارب مجانية لأبرز ألعابها خلال فترة الإنعزال المنزلي واليوم تقدم لكم الشركة تجربة مجانية للعبة The Division 2 والتي تتوافر بدءاً من يوم 22 أبريل أي اليوم مباشرة ، وتتضمن تلك التجربة لعب ثمان ساعات وحتى وصولك للمستوى الثامن على أن تحتفظ بتقدمك بعد ذلك إن قررت أن تشتري اللعبة في وقت لاحق وبالتالي إذا كانت عيناك قد وقعت على The Division 2 ولكن ما زلت متحير حول أمر شراؤها من عدمه فبإمكانك تجربة اللعبة لأجل الحُكم.

ليس هذا كل شيء بل يمكنك أن تكسب مكافآت أيضاً إن كنت تملك لعبة Rainbow Six Siege وقمت بتجربة The Division 2 وهذا من خلال حصولك على مجموعة Division 2 للعميلة Ela وأما عن مضمون تلك المجموعة فتحصل على الآتي : زي وخوذة عميل Division بالإضافة لميدالية وساعة وأهم شيء : شكل جديد من أشكال أسلحة Division لسلاح Scorpion Evo.

تتوافر التجربة المجانية عبر كل المنصات PS4 ، Xbox One ، PC ويمكنك تحميل اللعبة من متاجر كل منصة المخصصة أو متجر Epic Games لنسخة الحاسب الشخصي.

The Division 2 Ubisoft

تلك كانت تفاصيل تجربة The Division 2 المجانية ، شاركونا رأيكم في مبادرات Ubisoft الأخيرة ؟