القائمة
حدث Ubisoft Forward: الإعلان رسمياً عن موعد إطلاق Watch Dogs Legion

حدث Ubisoft Forward: الإعلان رسمياً عن موعد إطلاق Watch Dogs Legion

منذ سنة - بتاريخ 2020-07-12

اليوم في حدث Ubisoft Forward كما توقعنا أنه تم الإعلان عن موعد إطلاق لعبة Watch Dogs Legion المنتظرة من معجبي السلسلة بشدة ، هيا نتعرف على التفاصيل .

كنا نظن أن لعبة Watch Dogs Legion تم تأجيلها على أقل تقدير إلى أوائل العام القادم و لكن اليوم تم الكشف عن موعد الصدور و هو 29 أكتوبر لجهاز Playstation 4 و XBOX ONE و PC و أيضاً سوف تصدر اللعبة على منصات الجيل الجديد و Google Stadia .

اللعبة تدور أحداثها في مدينة لندن في المستقبل القريب بعد خروج بريطانيا بشكل عام من الإتحاد الأوروبي حيث تجتاح المدينة فوضى ما بعدها فوضى و تتدخل شركة "ألبيون" العسكرية لإنهاء هذا الأمر برئاسة "نايجل كاس" و الذي يعتقد أنه سيجعل المدينة من أجمل المدن في العالم و لكنه لا يجعلها آمنة و خالية من الجرائم بل يزيد الطين بلاً و يقع عاتق إرجاع المدينة عليك أي فريق "DedSec".

رأينا في إعلان اليوم أن لعبة Watch Dogs Legion لا تعتمد على بطل واحد بل بطل هذه اللعبة هم "سكان مدينة لندن" و أنت الذي تصنع أبطالك بنفسك عن طريق اختيارهم من شوارع لندن بكل بساطة وهناك من يوافقون بسهولة و هناك مثلهم لا.

و على ذكر صعوبة التجنيد فكما قلت أنك يمكنك أن تُجند أي شخص و لكن إذا جندت ضابط على سبيل المثال فلن يرضى بسهولة أو عليك إتباع نهج معين في تجنيده لأنه يعتبر تابع لشركة "ألبيون" و يفضل أن تحميه حكومة البلدة عوضاً على أن يكون ضدهم.

لا تقلقوا هذه ليست جميع التفاصيل التي نملكها لكم لذا ترقبوا موقعنا جيداً لنخبركم كل ما نملكه من معلومات حول لعبة Watch Dogs Legion.

أضف تعليق (0)
ذات صلة