اليوم في حدث Ubisoft Forward كما توقعنا أنه تم الإعلان عن موعد إطلاق لعبة Watch Dogs Legion المنتظرة من معجبي السلسلة بشدة ، هيا نتعرف على التفاصيل .

[embed]https://www.youtube.com/watch?v=UKBYZs7QvgM[/embed]

كنا نظن أن لعبة Watch Dogs Legion تم تأجيلها على أقل تقدير إلى أوائل العام القادم و لكن اليوم تم الكشف عن موعد الصدور و هو 29 أكتوبر لجهاز Playstation 4 و XBOX ONE و PC و أيضاً سوف تصدر اللعبة على منصات الجيل الجديد و Google Stadia .

اللعبة تدور أحداثها في مدينة لندن في المستقبل القريب بعد خروج بريطانيا بشكل عام من الإتحاد الأوروبي حيث تجتاح المدينة فوضى ما بعدها فوضى و تتدخل شركة "ألبيون" العسكرية لإنهاء هذا الأمر برئاسة "نايجل كاس" و الذي يعتقد أنه سيجعل المدينة من أجمل المدن في العالم و لكنه لا يجعلها آمنة و خالية من الجرائم بل يزيد الطين بلاً و يقع عاتق إرجاع المدينة عليك أي فريق "DedSec".

رأينا في إعلان اليوم أن لعبة Watch Dogs Legion لا تعتمد على بطل واحد بل بطل هذه اللعبة هم "سكان مدينة لندن" و أنت الذي تصنع أبطالك بنفسك عن طريق اختيارهم من شوارع لندن بكل بساطة وهناك من يوافقون بسهولة و هناك مثلهم لا.

و على ذكر صعوبة التجنيد فكما قلت أنك يمكنك أن تُجند أي شخص و لكن إذا جندت ضابط على سبيل المثال فلن يرضى بسهولة أو عليك إتباع نهج معين في تجنيده لأنه يعتبر تابع لشركة "ألبيون" و يفضل أن تحميه حكومة البلدة عوضاً على أن يكون ضدهم.

[embed]https://www.youtube.com/watch?v=vda9vpvs55o[/embed]

لا تقلقوا هذه ليست جميع التفاصيل التي نملكها لكم لذا ترقبوا موقعنا جيداً لنخبركم كل ما نملكه من معلومات حول لعبة Watch Dogs Legion.