أصدرت Ubisoft فيديو تشويقي قبل قليل بشكل مفاجئ تُعلن فيه عن ان الكشف عن الجزء القادم من سلسة Far Cry سيكون خلال حفل Game Awards 2018 المُقرر ان ينطلق يوم الجمعة 7 ديسمبر / 29 ربيع الأول في تمام الساعة 4:30 صباحاً بتوقيت المملكة العربية السعودية / الثالثة والنصف صباحاً بتوقيت مصر .

لم يظهر الفيديو التشويقي الكثير من التفاصيل ولكن من الممكن التأكيد ان الجزء القادم سيكون بعد أحداث Far Cry 5 وكان الجزء الخامس من سلسلة Far Cry قد صدر في مارس من العام الحالي كما كان الأول من بين أجزاء السلسة الذي يجري أحداثة في أمريكا وبالتحديد في الريف الامريكي وقد ركز علي مجتمع خيالي في مونتانا يحكمة التعصب الديني .

يبدو أن منطقة مونتانا الخيالية في مقاطعة هوب من فار كراي 5 قد تم طمسها من قبل سلاح نووي وأن بعض فترات الخراب والتعافي تأتي بعد ذلك ، ويمكنك التحقق من العرض أدناه .

[embed]https://www.youtube.com/watch?v=btBAn6ogQ-c[/embed]

لا تعامل Ubisoft لعبة Far Cry كلعبة سنويه  ولكنها تتناوب بين إصدارات رئيسية واصدارات فرعية مثل لعبة Far Cry 3 التي صدرت في عام 2012 ثم تبعتها الجزء الفرعي Far Cry 3: Blood Dragon في 2013 ، وبعدها في عام 2014 تم إصدار الجزء الرابع Far Cry 4 وتبعة إصدار فرعي بأسم Far Cry Primal في 2016 ، ويبدو ان الجزء القادم سيكون كإصدار فرعي ايضاً بعد إصدار Far Cry 5 في بداية العام الحالي .

دعونا ننتظر الحفل ونري ما تخبئه لنا يوبي سوفت .