FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
ميزة الرسائل ذاتية الإختفاء Vanish Mode تصل إلى ماسنجر وإنستاجرام

ميزة الرسائل ذاتية الإختفاء Vanish Mode تصل إلى ماسنجر وإنستاجرام

منذ 11 شهر - بتاريخ 2020-11-13

بعد نسخ العديد من ميزات سناب شات الرئيسية، يجلب فيسبوك رسميا ميزة أخرى مسروقة وهي وضع الرسائل ذاتية الإختفاء vanish mode لكلا من تطبيق فيسبوك ماسنجر و إنستاجرام.

ويمنح فيسبوك المستخدمين طريقة جديدة للتواصل مع الآخرين بشكل أكثر خصوصية من خلال ميزة vanish mode والتي سوف تجعل الرسائل تختفي بمجرد رؤيتها من قبل الطرف الآخر.

 vanish mode

وعبر مدونتها الرسمية قالت شركة فيسبوك "في بعض الأحيان تكون الرسالة عفوية- تريد أن تقول شيء ولا تقلق بشأنه فيما بعد، لهذا نحن متحمسون لتقديم وضع الرسائل ذاتية الاختفاء لتختفي الرسائل من الشات بعد رؤيتها أو مغادرة المحادثة".

وأضافت الشبكة الإجتماعية " إذا حاول شخص ما أخذ لقطة شاشة من الدردشة أثناء استخدامك وضع الرسائل ذاتية الإختفاء، سوف يتم إخطارك على الفور".

إقرأ أيضا : إنستاجرام يعيد تصميم شاشته الرئيسية ليركز على التسوق وميزة Reels

والميزة الجديدة تعمل بشكل بسيط، وتستطيع تفعيلها من خلال السحب أو التمرير سريعا لأعلى على الشاشة عندما تكون هناك دردشة مع أي مستخدم ولتعطيل ميزة vanish mode، تحتاج للتمرير أو السحب بنفس الطريقة لأعلى.

ووفقا للشبكة الإجتماعية فيسبوك فإن ميزة الرسائل ذاتية الإختفاء سوف تعمل فقط مع المحادثات الفردية ولا تعمل مع المحادثات الجماعية على تطبيق المحادثات فيسبوك ماسنجر.

أخيرا، ميزة vanish mode متاحة حاليا في تطبيق Messenger لمستخدمي الولايات المتحدة الأمريكية ولكن سوف يتم توسيعها لبلدان أخرى كما سوف تصل الميزة الجديدة في وقت قريب لمستخدمي إنستاجرام.

أضف تعليق (0)
ذات صلة