أعلنت Patriot اليوم عن إطلاق ذواكر جديدة بسرعاتٍ أفضل من سلسلة Viper Gaming الخاصة بها من ذواكر Viper 4  Blackout Performance RAM والتي صارت تدعم سرعات الـ 4133 والـ 4400 ميجاهرتز من خلال كسر السرعة الخاص بهذه الذواكر.

تم إطلاق هذه الذواكر في خلال الأسبوع الحالي. هذه الذواكر سرعاتها الجديدة تم تصميمها لكي تعمل مع أجهزة الكمبيوتر ذات الأداء العالي والتي ستستطيع أن تفيدها بالترددات العالية وبالأخص معالجات AMD Ryzen التي تعتمد على الـ Infinity Fabric الذي يقوم بإستغلال هذه السرعات.

Viper 4 RAM

تم بناء هذه الذواكر من أجل أفضل أداء ممكن مع مراعاة ثباته. تم إختبار هذه الذواكر بصورة شديدة لضمان عملها على ترددات الـ 4133 إلى 4400 ميجاهرتز. شرائح الـ RAM تلك تم تصنيعها من خلال شرائح السليكون ذات الـ 10 طبقات لضمان أفضل جودة ممكنة للإشارة مع مشتت حراري مصنوع من الألومنيوم لضمان عدم إرتفاع الحرارة بشكل مبالغ فيه.

تزعم الشركة بأن سبب إطلاق هذه الذواكر يرجع إلى اللاعبين الذين أرادوا الحصول على هذه الذواكر بتردداتٍ أعلى من أجل تجربة أفضل، لكن قامت Patriot بإضافة معايير الأمان والصلابة إلى هذه الذواكر لضمان أفضل تجربة لفترة طويلة من خلال مجموعة كبيرة من الإختبارات التي تمت عليها قبل الإطلاق.

تأتي هذه الذواكر بسعر 120 دولار لنسخة الـ 4133 ميجاهرتز، 125 دولار لنسخة الـ 4266 ميجاهرتز و130 دولار لنسخة الـ 4400 ميجاهرتز مع ضمان مدى الحياة.