R6S
القائمة
لعبة Watch Dogs 2 لن تحتوى على الألعاب المصغرة مثل الجزء الأول

لعبة Watch Dogs 2 لن تحتوى على الألعاب المصغرة مثل الجزء الأول

منذ 5 سنوات - بتاريخ 2016-07-05

سبق وأنا أخبرناكم أن لعبة Watch Dogs 2  ستكون أولى ألعاب يوبي سوفت التى لن تقدم نظام الأبراج بداخلها وهو نظام متبع بألعاب الشركة حيث تجبرك اللعبة دائما على تسلق أعلى مناطق باللعبة لإستكشاف العالم المحيط من حولك وفتح مهمات جديدة باللعبة .

والآن بناء على أحد تصريحات Danny Belanger مخرج اللعبة قال بأن اللعبة لن تشهد  الألعاب المصغرة " Mini games " مثل الجزء الأول والتى اشتهر بها وهذه الألعاب المصغرة كانت جزءاً من اللعبة ولا شك بأننا استمتعنا بها كثيراً والسبب وراء ذلك أن مطوري اللعبة ينوون توسيع العالم المحيط باللعبة وذلك لكى يتاح لك مجال كبير للإستكشاف والمزيد من المهمات الإضافية والأسرار بعالم اللعبة بجانب المزيد من الإهتمام على مجال اختراق العالم باللعبة .

لعبة Watch Dogs 2 لن تحتوى على الألعاب المصغرة مثل الجزء الأول

وأما بالنسبة للألعاب المصغرة التى كانت بالجزء الأول فهى مثل لعبتى NVZN & Cash Run ففى لعبة NVZN تقوم بقتل كائنات فضائية بواسطه سلاح ناسف وأما بلعبة Cash Run فكنتم تقومون بها بالجري بعالم اللعبة وتجميع العملات وأثناء تجميع هذه العملات تقوم بالهروب من الجماجم الحمراء .

وكان أكثر شئ ممتع فى الألعاب المصغرة الخاص باللعبة هو امكانية التنقل لواحد من أربع عوالم مختلفة خاصة باللعبة ولكن هذا الأمر غير مؤكد حيال تواجده باللعبة عند الإطلاق أم لا وسنوافيكم بالأمر إن كانت اللعبة ستشمله أم لا .

Watch Dogs 2 تُطلق على منصات الجيل الجديد & PC بتاريخ 15 من شهر نوفمبر المقبل .

أضف تعليق (0)
ذات صلة