القائمة

توسعة Watch Dogs Bloodline باتت متاحة الآن على كل المنصات

توسعة Watch Dogs Bloodline باتت متاحة الآن على كل المنصات

منذ شهرين - بتاريخ 2021-07-06

أعلنت شركة يوبي سوفت أن توسعة Watch Dogs الجديدة Bloodline باتت متوفرة الآن على كل الأجهزة والمنصات الموجودة عليها اللعبة أصلاً، وتحصل التوسعة وجميع محتوياتها على على نفس دعم اللعبة الأساسية مع ترجمة عربية للقوائم والحوارات عبر جميع المنصات حصرياً في منطقة الشرق الأوسط.

توسعة Watch Dogs Bloodline تدور أحداثها قبل أحداث لعبة Watch Dogs Legion وهي توسعة قصصية سردية تحكم فيها اللاعبون بشخصية ’إيدن‘ من لعبة Watch Dogs الأصلية، و ’رينش‘ من لعبة Watch Dogs 2 في قصة جديدة. يتبع اللاعبون في Bloodline ’إيدن‘ حيث يقبل وظيفة ’فيكسر‘ روتينية في لندن لإعادة التواصل مع ابن أخيه ’جاكسون‘ بعد أحداث Watch Dogs. تكمن مهمة ’إيدن‘ بالتسلل إلى مختبر تكنولوجي متطور من ’بوركا تِك‘ لسرقة قطعة تكنولوجية غامضة وقيّمة، لكن تتعرض مهمته للخطر عندما يهرب ’رينش‘ بالجهاز. ومع فشل عقد ’الفيكسر‘ خاصته الآن، يجد ’إيدن‘ نفسه عالقاً وسط تبادل إطلاق نار مميت. ومع عدم وجود حلفاء حقيقيين ضد شركة عملاقة، ونظراً لأن ’رينش‘ يسبقه بخطوة، يجب على ’إيدن‘ التعاون مع ابن أخيه ’جاكسون‘، والاعتماد على شجاعته وخبرته. ومع سلوك ’رينش‘ الذي لا يمكن التنبؤ به، لا بد من أن الأمور ستصبح فوضوية للغاية.

يمكن الحصول على التوسعة الجديدة كجزء من التذكرة الموسمية المتوفرة حالياً بسعر 29.99 دولار، أو كجزء من النسخة المُطلقة أو الذهبية من لعبة Watch Dogs Legion، كذلك يمكن شراء التوسعة بشكل مستقل مقابل 14.99 دولار ولكن بالطبع تحتاج إلى اللعبة الأساسية لإضافة التوسعة عليها.

watch dogs bloodline

إضافات حاملي التذكرة الموسمية.

يأتي ’إيدن بيرس‘ مع:

  • التركيز: تصويب بالحركة البطيئة بعد عملية القتل
  • تعطيل النظام: تعطيل الأدوات الإلكترونية في المنطقة
  • قوة السلاح: إعادة التلقيم في الوقت الصحيح تزيد الضرر

يأتي ’رينش‘ مع:

  • استدعاء سيرغي: يستدعي طائرة آلية مخصصة
  • قنابل نينجا ضوئية: قنابل ضوئية صغيرة وغير مميتة
  • سيدة التحطيم: مطرقة مخصصة كبيرة
  • رشاش MPX  وقاذف قنابل غير مميتة: هيئات مخصصة على ترسانة أسلحة فريدة

أضف تعليق (0)

ذات صلة