القائمة
شاهد أول مقطع أسلوب لعب من Cyberpunk 2077 على Xbox Series X و One X!

شاهد أول مقطع أسلوب لعب من Cyberpunk 2077 على Xbox Series X و One X!

منذ سنة - بتاريخ 2020-11-17

على حين غرة ، كشفت CD Projekt Red عن مقطع لأسلوب لعب Cyberpunk 2077 على منصات Xbox One X و Xbox Series X لأول مرة ، لنتعرف على التفاصيل..

Cyberpunk 2077

أثناء إنتظارنا لحدث Night City Wire المقبل والذي سيتمحور حول Johnny Silverhand أو Keanu Reeves ، كشفت CD Projekt Red منذ برهة عن أول مقطع رسمي لأسلوب لعب Cyberpunk 2077 على كل من Xbox One X و Xbox Series X ووعدت اللاعبين بالمزيد قريباً خصوصاً مع PS4 و PS5.

تضمن المقطع ذو العشر دقائق مقتطفات من بعض المهام الجانبية ، القيادة في عالم Night City المفتوح ، كثافة الـ NPCs عموماً ، الإضاءة والنيون المنتشر في كل مكان والأهم طبعاً هو القتال نفسه بالأسلحة أو الكاتانا.

يبدأ المقطع بأول رؤية لـ Night City صباحاً وأول شيء ستلاحظه هي كثافة العناصر في المشهد الواحد لتشعر بأن اللعبة متروسة عن آخرها بالكثير من التفاصيل عن هذا العالم المستقبلي الجميل ظاهرياً والقبيح ضمنياً ، تضمن المقطع أيضاً جولة داخل العالم مع رؤيتنا لفوارق الإضاءة بين نسخة Xbox Series X و Xbox One X وطبعاً لا حاجة للقول ولكن نسخة الجيل الجديد تبدو أكثر دقة وروعة.

قد تتخالط عليك الأمور ولكن عليك أن تعلم بأن ما رأيناه اليوم من نسخة Cyberpunk 2077 على Xbox Series X كانت مجرد نسخة الـ Backward Compatibility أي بدون تتبع أشعة أو 60FPS وخلافه وكان من الواضح أن النسختين تعملان على 30FPS عادية فقط مع إبراز الفوارق في الإنعكاسات وأجواء النيون الخلابة التي تغطي أركان المدينة بالأخص ليلاً.

عموماً القتال يبدو ممتعاً نوعاً ما ولكن علامة الإستفهام التي لدي تكمن في شكل أوجه بعض الشخصيات فمثلاً شكل Johnny Silverhand لا يبدو واقعياً أو يشبه Keanu بالشكل الذي كنت أتصوره وأيضاً هنالك تفاوت واضح في جودة الشعر وشكل كل شخصية ولكن سننتظر صدور اللعبة لنرى الصورة كاملة.

عموماً ، استمتعوا بتلك النظرة الأولى لـ Cyberpunk 2077 على Xbox Series X و Xbox One X وترقبوا صدورها في 10 ديسمبر المقبل على الجيل الحالي ، القادم ، PC و Stadia أو هكذا هو المفترض وندعو الله ألا يتم تأجيل اللعبة مرة أخرى !

أضف تعليق (0)
ذات صلة