في يوليو من العام 2016 أطلق استيديو التطوير Compulsion Games لعبته We Happy Few بنسخة اللعب المبكر وذلك من أجل الاستفادة من آراء اللاعبين قبل اصدار النسخة النهائية من اللعبة , وكان من المفترض ان يتم اصدار اللعبة بشكلها النهائي في وقت مبكر من عام 2018 الا أن اللعبة  حصلت علي تأجيل حتي تم الاعلان عن موعد صدورها الرسمي في العاشر من اغسطس المقبل وذلك علي كل من " البلاي ستيشن 4 " و " الاكس بوكس وان " وايضاً الحاسب الشخصي .

وكشف المطور أن اللعبة ستقدم طور القصة مع عدد ساعات لعب يصل الي 20 ساعة هذا بالاضافة لاطوار لعب مختلفة سوف يتم الكشف عنها لاحقاً وهذا بصددة ان يزود من عمر اللعبة لعدد ساعات اضافي بعد انتهاء الاعبين من انهاء قصة اللعبة .

we happy few

قصة اللعبة تدور في عام 1964 في مدينه " ويلنجتون " الانجليزيه بعد ان قام مواطنوا هذة المدينة بهزيمة النازيين من خلال " فعل مشين " الامر الذي اجبر سكان المدينة علي تعاطي " مخدر " لنسيان الامر وبطل اللعبة " ارثر " يقرر التوقف عن تعاطي ذلك المخدر من اجل اكتشاف الحقيقة ومحاولة الهروب من المدينة في مغامرة مثيرة وعميقة .

[embed]https://www.youtube.com/watch?v=rW7uapuZERw[/embed]

الجدير بالذكر ان لعبة We Happy Few ستأتي في 10 اغسطس المقبل عبر PS4 , XboxOne وكذلك الحاسب الشخصي , كما انها ستكون داعمة لـ HDR و 4K علي جهاز XboxOneX حسب ما أعلن المطور الشهر الماضي .