أعلنت Gearbox اليوم عبر يوتيوب وتويتر، عن موعد صدور الإضافة الثالثة والتي تعتبر الأخيرة للعبة We Happy Few ، والتي سوف تكون بعنوان We All Fall Down

أحداث لعبة We Happy Few هي رؤية مغايرة أو بديلة في العام 1964 ما بعد الحرب العالمية الثانية في المدينة الانجليزية Wellington Wells. حيث تصحبك اللعبة عبر منظور ثلاثة شخصيات مختلفة هم Sally و Ollie والشخصية الرئيسية التي تبدأ أحداث اللعبة بها Arthur وهو الشخص المنزعج من الحال التي آلت له المدينة ومجتمعه حيث يتم السيطرة على عالمه عن طريق دواء تحت اسم Joy أو “السعادة” وهو أحد مضادات الاكتئاب التي تبقي المواطنين في حالة من السعادة المستمرة والذي يجعلهم يتناسوون مآسي الحرب العالمية الثانية.

يقوم المجتمع بعزل ونبذ كل من يرفض تلقي هذا العقار وهو ما يقلب حياة Arthur رأسًا على عقب عندما يقرر الامتناع عن أخذ تلك الحبوب فيصبح مطاردًا ومنبوذًا لينطلق في رحلة لتصحيح الأوضاع.

الإضافة الأخيرة والتي سوف تختتم قصة لعبة We Happy Few ؛ والتي هي بعنوان We All Fall Down ، سوف تقدم لك تجربة اللعب بشخصية Victoria Byng والتي قاتلتها داخل قصة اللعبة الأساسية؛ ولكن هنا سوف ترى منظور اللعبة من خلالها .. وكيفية انحدار المدينة ومعاناتها من آثار الإنسحاب من العقار الذي نهش في عماد المجتمع، لتختتم تلك الإضافة قصة We Happy Few

https://www.youtube.com/watch?v=EbiHDq1jHAk

كذلك فإن الإضافة الأخيرة سوف تضيف خيارات جديدة ومتنوعة داخل أسلوب اللعب؛ مثل إستطاعتك التحرك والقفز من فوق الأسطح لتفادي الوقوع في أيادي الشرطة، وكذلك إضافة أسلحة تعمل على دعم أسلوب التسلل داخل الإضافة مثل السوط والمسدس القاذف للأسهم سواء مخدرة أو غيره.

بالنهاية الإضافة الأخيرة We All Fall Down قادمة للعبة We Happy Few يوم 19 نوفمبر الجاري على جميع المنصات.